الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلعميري يواصل الغياب وعمراني يعاقب مانوتشو:لجنــة معــاينـة الـملاعب الأسبــوع الـمقبل ببن عبـد الـمالــك



أكد أمس رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباج للنصر، بأنه سيتم إرسال لجنة معاينة الملاعب الأسبوع المقبل، من أجل دراسة إمكانية تأهيله لاحتضان مباريات شباب قسنطينة في الفترة المقبلة، بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة السنافر، حيث قال: «تلقينا طلب إدارة شباب قسنطينة و سنوفد اللجنة الأسبوع المقبل من معاينة الملعب. هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر من أجل الموافقة على احتضانه المباريات الرسمية للبطولة الأولى، من بينها إمكانية النقل المباشر وعدد المقاعد، ناهيك عن أمور أخرى».  
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني قد أعد تقريرا أسودا في حق المهاجم كواكو مانوتشو، في ظل عدم رضاه بالتصرفات التي يقوم بها مؤخرا، و المتمثلة في غيابه عن التدريبات دون مبررات، و ستقوم الإدارة حسب المعلومات التي بحوزتنا بتغريم مانوتشو ماليا، من أجل إجباره على ضرورة احترام القوانين مستقبلا.
و رغم أن المهاجم مانوتشو طلب العفو، وباشر التدريبات بشكل عادي، إلا أن مصادر النصر أكدت بأن المدرب لم يهضم تصرفاته، و طلب من المسؤولين معاقبته، إذ من المقرر أن يتم خصم 7 أيام راتبه، وهو القرار الذي قال مانوتشو بأنه يتقبله بصدر رحب، خاصة وأن أكثر ما يهمه في الوقت الحالي، هو المساهمة في إنقاذ الشباب من شبح السقوط.من جهته واصل المهاجم بلعميري الغياب، حيث لم يسجل حضوره مع للحصة التدريبية لعشية أمس الأول، كما أنه غاب عن المباراة الودية، وهو ما أثار غضب المسؤولين الذين لم يهضموا عدم مبالاته، مهددين إياه بأشد العقوبات، رغم أن بلعميري يمتلك شهادة طبية.وفي السياق ذاته علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن متوسط الميدان سامر يعاني من إصابة على مستوى أسفل الظهر، تعرض لها خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام نادي إتحاد بوسالم خلال تربص تونس، ولم يتماثل سامر إلى الشفاء إلى حد الآن، وهو ما جعله يكتفي بالتواجد بالزي المدني خلال الحصص التدريبية الأخيرة للشباب بمدينة قسنطينة، و يسعى لأن لا يضيع تربص البليدة.
للإشارة تعادل شباب قسنطينة وديا أمس أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة، بنتيجة صفر مقابل صفر (0/0).    

   بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com