الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن عيادة ينهي المقاطعة

إدارة السنافر تفسخ عقد عودية بالتراضي
فسخت إدارة شباب قسنطينة أمسية الخميس عقد مهاجمها محمد أمين عودية بالتراضي، على خلفية حادثة الاشتباك التي وقعت بينه و بين بعض المناصرين خلال حصة الأربعاء، ما خلف استياء كبيرا لدى المدرب عمراني الذي احتج بشدة على مهاجمه، الأمر الذي جعله يدخل معه في ملاسنات، قبل أن يطلب من المناجير العام طارق عرامة اتخاذ الإجراءات اللازمة،
و استدعائه إلى مقر الفريق.
وفي ظل عدم رغبة المدرب عمراني في التعامل مجددا مع المهاجم عودية، قررت الإدارة فسخ عقده مع منحه ثلاث أجور شهرية التي يدين بها، و عدم حصوله على أي تعويض، ليصبح عودية ثاني لاعب يفسخ عقده مع الشباب بعد متوسط الميدان إلياس صديقي.
وأكد عودية للنصر بأنه لم يكن يود المغادرة:" لم أكن أريد المغادرة، اسألوا المدرب هو أدرى، ليس لدي أي مشكل مع أي شخص، وأتمنى كل الخير لزملائي و فريق شباب قسنطينة الذي سأبقى أحتفظ بلحظات جميلة معه".
وكان للنصر حديث مع المناجير العام للسنافر أكد فيه:" قررنا فسخ عقد عودية بالتراضي لأننا لا نتلاعب مع الأمور الانضباطية، و لا يوجد لاعب أكبر من شباب قسنطينة، ما قام به عودية غير مقبول، وسيكون عبرة لبقية العناصر، لا نريد تشتيت تفكير لاعبينا و نحن مركزون حاليا على إنقاذ الفريق من السقوط، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة مهمة هذا الأربعاء أمام شباب باتنة".
على صعيد آخر وضع المدافع حسين بن عيادة حدا لمقاطعته التدريبات، احتجاجا على عدم تلقيه وثيقة ضمان بقيمة أوراق تسريحه من فريقه السابق اتحاد الجزائر و المقدرة بمليار سنتيم، حيث سجل بن عيادة حضوره في حصة أمسية الجمعة و تحدث مع المدرب عمراني، الذي أنبه كثيرا على فعلته، سيما وأنه لم يكن على علم و تفاجأ بغيابه عن التدريبات.
من جهة أخرى تأكد غياب المهاجم الهادي بلعميري عن مباراة شباب باتنة المبرمجة أمسية الأربعاء، حيث اتفق المدرب عمراني مع أعضاء الطاقم الطبي على تجهيزه لمباراة نصر حسين داي، و التي تعتبر في غاية الأهمية من أجل تحديد مستقبل الشباب في الرابطة المحترفة الأولى.
وفي سياق منفصل فضل المدرب عمراني منح لاعبيه راحة اليوم، على أن يستأنف رفقاء بزاز التدريبات أمسية الغد بملعب بن عبد المالك بداية من الساعة الخامسة مساء.                بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com