الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

العمري غير معني بودية بنزرت

 

رئيس نادي الإتحاد الليبي يريد خطف عمراني و شرفة يشتكي السنافر
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، تلقى اتصالا رسميا من مسيري نادي الإتحاد اللييبي، الذين عرضوا عليه فكرة الإشراف على العارضة الفنية لفريقهم، في ظل إعجابهم بالسيرة الذاتية له.
واستنادا لذات المصادر، فإن عمراني اعتذر بلباقة بسبب العقد المعنوي، الذي يربطه بشباب قسنطينة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عبد الحق بن شيخة هو من يكون وراء هذا الاتصال، حيث منح رقم هاتف عمراني لرئيس الإتحاد اللييبي بقطر، وهو ما جعل هذا المسؤول يربط بعدها مباشرة الاتصال بمدرب الشباب بغية التعاقد معه.
و بخصوص العرض الذي تلقاه من مسؤولي الإتحاد الليبي، قال عمراني في تصريح قصير للنصر: «نعم تلقيت عرضا رسميا من مسؤولي الإتحاد الليبي، حيث تحدثوا معي هاتفيا، وعرضوا علي فكرة الإشراف على فريقهم. لقد شكرتهم على الاهتمام بخدماتي، ولكنني اعتذرت منهم، خاصة وأنني لا أفكر في مغادرة شباب قسنطينة»، علما وأن عمراني لم يمض على عقده مع السنافر بعد، حيث أجل العملية إلى ما بعد العودة من تونس.
من جهة اخرى خلف التعاقد مع مهاجم شبيبة القبائل يوسف زرقين العديد من ردود الأفعال المتباينة داخل محيط الشباب، حيث أيّد البعض الصفقة بحجة غياب الخيارات على مستوى الخط الأمامي، في الوقت الذي ذهب البعض الآخر إلى انتقاد المسيرين، بالنظر إلى ابتعاد زرقين عن أجواء المنافسة منذ فترة، حيث لم يشارك سوى في مناسبات قليلة جدا مع «الجياسكا»، ولم ينجح في تسجيلسوى هدف وحيد، ما عجل بوضعه ضمن قائمة المسرحين.
على صعيد آخر، تقدم المدافع المغترب سفيان شرفة بشكوى ضد الشباب إلى لجنة المنازعات، بحجة عدم السماح له بالبقاء مع الفريق رغم ارتباطه بعقد.
ويطالب شرفة بتعويض 6 أشهر مقابل فسخ العقد بالتراضي، وهو ما ترفضه الإدارة التي جلبت محضرا قضائيا قام بتدوين غياباته عن التدريبات.
بالمقابل لن يغامر مدرب السنافر بسيد علي العمري في اللقاء الودي المرتقب أمام النادي البنزرتي هذا الخميس، خاصة وأن اللاعب لم يتخلص بشكل نهائي من آثار الإصابة، التي أبعدته عدة أيام عن أجواء التدريبات الجماعية.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com