الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحارس الدولي شمس الدين رحماني للنصر:أعتذر من زملائي و الأنصار و أعدهم بالتدارك في صفاقس



“برافو” لجمهور حملاوي و اللاعب الحقيقي يظهر في الأوقات الصعبة
عبر الحارس الدولي شمس الدين رحماني، عن حسرته الكبيرة بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقاء أول أمس أمام ليبيا، كما أكد في حوار خص به النصر، بأنه لم يجد عبارات الشكر لجمهور ملعب حملاوي الذي حضر بقوة و ساند المنتخب طوال مجريات اللقاء.
كما لم يتوان رحماني في التأكيد، بأنه و زملاءه سيعملون كل ما بوسعهم من أجل العودة بتأشيرة التأهل من صفاقس.
• سجلتم خسارة قاسية أمام المنتخب الليبي، ما تعليقك؟
     صحيح الخسارة لم تكن متوقعة، على الرغم من أننا واجهنا منتخبا قويا، و يطبق كرة قدم جميلة، لكننا كنا نبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، من أجل التنقل إلى تونس بمعنويات مرتفعة، لكن هذه هي كرة القدم، و ما علينا سوى التحضير بكل جدية للقاء العودة، الذي سيكون بعد أيام قليلة.
• ارتكبت خطأ في لقطة الهدف الأول للمنتخب الليبي، هل لك أن توضح لنا ماذا حدث بالضبط؟
     هذه هي كرة القدم. أعترف أنني ارتكبت خطأ و أعتذر من زملائي، الطاقم الفني و كل الشعب الجزائري. كنت أريد إبعاد الكرة، لكن سوء تقديري لمسار الكرة بعد ارتطامها بالأرض جعلني لا أحسن إبعاد الكرة. صراحة لم يسبق أن حدثت معي مثل هذه الأمور، لكن ما باليد حيلة و علي تجاوز هذه اللقطة، و التفكير في ما هو قادم.
• و هل تحدث معك الناخب الوطني بعد المباراة؟
لا لم يتحدث معي الناخب الوطني. نحن الآن بمركز سيدي موسى (الحوار أجري عشية أمس الأحد)، من أجل التحضير للقاء العودة، الذي سيكون يوم 18 أوت الجاري.
• على ذكر مباراة العودة كيف تتوقها؟
مباراة العودة لن تكون سهلة على الإطلاق، على الرغم من أننا سنواجه المنتخب الليبي بملعب محايد إن صح التعبير، حيث ستلعب المباراة بمدينة صفاقس التونسية، و سنسعى لتدارك هزيمة الذهاب، ولم لا العودة بتأشيرة التأهل، خاصة و أن لدينا الإمكانيات لتحقيق ذلك.
• الناخب الوطني أرجع سبب الهزيمة إلى مشكلة اللياقة البدنية، ما تعليقك؟
صحيح. كما تعلمون جل اللاعبين يوجدون في فترة التحضيرات الصيفية، و لقد تحدثت مع زملائي و أكدوا لي بأنهم كانوا يشعرون بثقل أرجلهم. اللاعب الجزائري معروف بردة فعله بعد الخسارة، و بحول الله سنعمل المستحيل من أجل العودة بتأشيرة التأهل في لقاء العودة.
• هناك من أرجع سبب الهزيمة إلى ملعب الشهيد حملاوي، ما رأيك؟
     بالعكس تماما. بالمناسبة استغل الفرصة لأتوجه بجزيل الشكر إلى الأنصار الذين حضروا بقوة، و خاصة أنصار شباب قسنطينة الذين رفعوا من معنوياتي بعد الخطأ الذي ارتكبته، و هو ما جعلني أدخل في المباراة بشكل جيد. صراحة كل الظروف كانت مهيأة من أجل تقديم مباراة جيدة.
حاوره: بورصاص.ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com