الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول: فوزنــا علـى البــرج كـــان فـوق أرضيــة الـميدان و الحديث عن الصعـود سابـق لأوانــه



أكد رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول بأن فوز فريقه على أهلي البرج، جاء بمجهودات اللاعبين فوق أرضية الميدان و بحنكة الطاقم الفني، و ليس بعوامل غير رياضية كما يزعم الفريق المنافس، موضحا بأن الحديث عن الصعود سابق لأوانه في الوقت الحالي، مبرزا استياءه من محاولة أطراف لم  يسميها اقحام الفريق في السياسة وغيرها من النقاط التي تتابعونها في هذا الحوار الذي خص به جريدة النصر.
*سجلتم انتصارين متتاليين في البطولة في سيناريو لم يعرفه الفريق منذ مدة طويلة ما تعليقك ؟
صحيح كل المتتبعين يتحدثون عن البداية الموفقة للفريق في بطولة هذا الموسم، بتسجيلنا لانتصارين متتالين أمام أمل بوسعادة و أهلي البرج، لكن أقول أن ذلك لم يأت صدفة و إنما بفضل العمل الكبير الذي قمنا و لا نزال نقوم به، و أيضا بفضل مجهودات اللاعبين و الطاقم الفني و الإداري وسنعمل إن شاء الله على مواصلة المجهود، لكي يكون الفريق في أحسن الظروف و مواصلة المشوار على نفس الديناميكية.

*أفصحتم عن نيتكم في الصعود مبكرا ما يجعل الضغط يزيد عليكم في قادم الجولات ؟
حتى يكون الأنصار على علم، أؤكد أن الهدف المسطر يبقى اللعب من أجل تحقيق البقاء، و لا يمكن ممارسة أي ضغط على اللاعبين، و سنلعب البطولة مباراة بمباراة لأن مشوار البطولة لا يزال طويلا و لما نضمن البقاء سيكون حديثا آخر.
*وماذا عن الجانب المالي ؟
هي مشكلة عويصة بحق، فالنادي يعاني من أزمة مالية خانقة، وكل مصاريف من أموالنا الخاصة، و إن استمر الوضع على حاله فلا يمكننا المواصلة، تصور أنه وصلنا في مرحلة سابقة لحد عجزنا عن توفير حقوق الانخراط، رغم أننا نسمع من حين لآخر عن تخصيص البلدية لمبلغ4 ملايير سنتيم، و مرة أخرى لملياري سنتيم لكن لحد الأن لا يوجد شيء رسمي و ملموس دخل خزينة النادي، و بالمناسبة أريد أن أتوجه بنداء إلى رئيس البلدية بأن يعجل في تسريح الإعانة المالية للفريق، لأنه رئيس سابق للنادي ويعرف الخبايا واحتياجات الفريق، و لا يمكنني أن أبقى أطالب بهذه الإعانة، كما أتوجه بالمناسبة بنداء لوالي الولاية من أجل التدخل لإيجاد حل لتأخر دخول هذه الاعانة، كما أتقدم له بطلب من خلال جريدتكم بأن يساعد الفريق بمنحنا 4 شقق لتخليص الفريق من مشكلة إيواء اللاعبين القاطنين خارج الولاية، دون أن أنسى تقديم تشكراتي لإدارة فندق السلام على استقبالها الفريق مجانا.
*وماذا عن عقود الرعاية مع سوناطراك ؟
من المنتظر أن أتنقل هذا الأسبوع إلى العاصمة من أجل تقديم ملف طلب إعانة للفريق من إدارة شركة سوناطراك ،لأن سكيكدة تتواجد بها قاعدة صناعية للشركة، ومن حق الشبيبة كغيرها من الفرق الأخرى أن تستفيد من عقد رعاية من طرف هذه الشركة، هذا فضلا عن مساعي أخرى نقوم بها مع شركات أخرى، لأنها برأيي الحل الوحيد لتوفير موارد مالية لمرافقة النادي، خلال البطولة التي تتطلب مصاريف يومية و كبيرة، وهنا أريد أن أطمئن اللاعبين بأن مستحقاتهم مضمونة.
*البعض يتحدث عن محاولة بعض الأطراف إقحام الفريق في السياسة مع اقتراب المحليات القادمة ؟
صحيح أن هناك أطراف تحاول الزج بالنادي في الأمور السياسة، و استعماله كورقة انتخابية و أنا من موقعي كرئيس للنادي ضد محاولات هؤلاء الأشخاص، و أقول لهم بأن فريق الشبيبة بعيد كل البعد عن ممارسة السياسة، فكل ميدان له رجاله و أنا حزبي هو الجزائر و فقط.
*ما تعليقك على اتهامات البرج بأنكم سرقتم الفور بعوامل غير رياضية ؟
الكل شاهد المباراة على أرضية الميدان، و فوزنا كان نظيفا و بروح رياضية ، كما أنه تحقق عن جدارة واستحقاق بمجهودات اللاعبين فوق أرضية الميدان، و بحنكة المدرب غوميز الذي عرف كيف يغير مجرى اللقاء بتغييراته الموفقة، والحمد لله العلاقة بين إدارة الناديين جيدة، و أتمنى لفريق أهلي البرج مشوارا جيدا في البطولة.
*كلمة أخيرة ؟
أشكر الأنصار على تشجيعهم المتواصل للفريق، و أطلب منهم المواصلة على نفس المنوال و إن شاء الله سنفرحهم في نهاية البطولة.          
  حاوره: كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com