الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدرب المساعد لوفاق القل عبد الحق أجغيم: راض على مــردود اللاعبــــين و نراهـن على دخول قــوي في البطـــولـــة


أبدى عبد الحق أجغيم المدرب المساعد لوفاق القل ارتياحه من تحسن مردود اللاعبين من أسبوع لآخر، مؤكدا رضاه على التعداد الجديد للوفاق، و الذي تغير بنسبة 90 بالمائة مقارنة بتعداد الموسم الماضي، و تحدث مدرب الدلافين عن الأجواء التي سادت التحضيرات في هذا الحوار القصير للنصر:
-بداية أين وصلت تحضيرات الموسم الجديد، و ماذا عن تعداد الدلافين ؟
عملت رفقة الطاقم الفني بقيادة المدرب محمد الهادي شلية و مدرب حراس المرمى ياسين بعبوش و إدارة النادي، على تدعيم التعداد بأسماء لها الرغبة و الإرادة القوية في أداء موسم مميز مع الوفاق، حيث تم استقدام 15 لاعبا من خارج القل للعب في مناصب متفرقة، كما تمت ترقية مجموعة من لاعبي فئة الأواسط مع الاحتفاظ بنحو 6 لاعبين فقط من تعداد الموسم الماضي، و بخصوص التحضيرات فإنها تعرف تأخرا ملحوظا، و نعمل على الاستدراك تدريجيا و لو حتى بعد انطلاق البطولة لآن الهدف المسطر يبقى ضمان البقاء.
- كيف تقيّم مرود اللاعبين في المقابلات الودية؟
أنا راض على المردود الجماعي للاعبين، لكن أقول لأنصار الدلافين انتظرونا بعد 5 أو 6 جولات للظهور بالوجه الحقيقي، و رغم ذلك فإننا نعمل على الدخول بقوة في البطولة، و عدم جاهزية التعداد بنسبة مائة في المائة راجع إلى قلة عدد المقابلات الودية التحضيرية، حيث أجرينا 4 مقابلات ودية فقط، و لا تهمنا فيها النتائج بقدر ما أننا نهدف للوصول إلى وضع اللاعبين في نسبة متقدمة من الجاهزية، و من المنتظر إجراء يوم الاثنين المقابلة الودية الخامسة أمام شباب ممرات سكيكدة بملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، من أجل التأقلم مع أرضية وأجواء الملعب لآن الدلافين يستقبلون ضيوفهم في مباريات الموسم الجديد بملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، بسبب عدم اعتماد ملعب بن جامع عمار بالقل لاحتضان مباريات بطولة قسم الهواة.
-وهل يؤثر الاستقبال خارج القل على النتائج الفنية للدلافين ؟
من الناحية الفنية لا يؤثر ذلك كثيرا، لأنه بإمكان أنصار الفريق الحضور بقوة بملعب 20 أوت بسكيكدة، كما أن الوفاق سيكون مدعما بأنصار شبيبة سكيكدة، بالنظر للعلاقة الطيبة و القوية بين الفريقين، لكن ربما الاستقبال خارج القل يزيد من المتاعب المالية لإدارة النادي.
-كلمة ختامية.
نطلب من أنصار الفريق التنقل بقوة إلى سكيكدة في لقاء الافتتاح ضد شباب قايس، من أجل مساندة اللاعبين و تشجيعهم على تحقيق الفوز و  تسجيل انطلاقة جيدة، و نعدهم بالعمل الجاد و المتواصل لتمكين الفريق من استعادة مجده و الظهور بقوة خلال الموسم الجديد، و بالمناسبة نشكر جريدة النصر على هذه الالتفاتة.                                        
حاوره: بوزيد مخبي 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com