الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شبيبة بجاية زغدود: يجب وضع الأقدام على الأرض و لقاء عين مليلة سيكون اختبارا حقيقيا


  اعتبر مدرب شبيبة بجاية منير زغدود انطلاقة فريقه موفقة، بعد النتائج الايجابية المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، لكنه يبقى حذرا ويشدد على ضرورة تفادي الغرور، ووضع الأقدام على الأرض ومواصلة العمل بأكثر جدية، للحفاظ على نفس الدينامكية في اللقاءات القادمة، بداية من الجولة الرابعة أمام جمعية عين مليلة، وهو اللقاء الذي يعتبره  اختبارا حقيقيا بالنظر إلى طبيعة المنافس.
• نستهل هذا الحوار بالفوز المحقق الجمعة الماضي خارج الديار أمام رائد القبة. ما تعليقك؟
      هي نتيجة محفزة تحسبا لبقية المشوار، لأن الفوز تحقق خارج الديار، والمهمة لم تكن سهلة، أمام الفريق المحلي الذي عمل كل ما بوسعه للفوز علينا.
• وما تقييمك للنتائج المسجلة في اللقاءات الثلاثة الأولى؟
       نعم سجلنا انطلاقة موفقة، لكن البطولة لا تزال في بدايتها،  ويجب علينا وضع الأقدام على الأرض، ومواصلة العمل ومضاعفة الجهود، حتى نحافظ على دينامكية النتائج الايجابية، ونبقى ضمن فرق المقدمة.
• أكيد أن هذه البداية الموفقة تجعلكم متفائلين بإمكانية تحقيق هدف الصعود؟
      أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن الصعود، لأن البطولة في بدايتها وبقيت منها 27 مباراة. يجب الانتظار قبل الحكم على الفريق والحديث عن الصعود الذي لن يكون سهل المنال.
• هل وفرت الإدارة الإمكانات اللازمة لأداء موسم ناجح وتحقيق الصعود؟
     في الحقيقة الإدارة  وفرت كل الإمكانات لوضع الفريق في أحسن الظروف رغم الصعوبات المالية. نتمنى  أن تتحسن الوضعية المالية، لأن الصعود يتطلب تحفيزاتمالية ووضع اللاعبين في أحسن الظروف.  
• عكس المباريات الودية، أظهر الخط الأمامي فعالية كبيرة في اللقاءات الرسمية، وسجل 6 أهداف جعلته أحسن خط في البطولة. أكيد أن هذا يريحك كمدرب؟
     اللقاءات الودية  ليست معيارا للحكم على الفريق، بل تعتبر فرصة للوقوف على النقاط الايجابية و السلبية. لقد عملنا على معالجة النقاط السلبية، من بينها تلك المتعلقة بنقص الفعالية، وهو ما جعل الخط الأمامي في الموعد عند انطلاق المنافسة الرسمية، بدليل تسجيله 6 أهداف.
• سيكون فريقك على موعد مع اختبار حقيقي أمام  جمعية عين مليلة. أليس  كذلك؟
 صحيح سيكون لقاء عين مليلة اختبارا حقيقيا، لأننا سنلعب أمام  فريق ضرب بقوة مع بداية هذا الموسم، ويحتل ريادة الترتيب ويختلف عن الفرق التي واجهناها في اللقاءات السابقة،  وفي ظل هذه المعطيات يجب علينا أن نكون في الموعد، ونخوض المباراة بالكيفية التي تمكننا من فرض منطقنا، والعودة بأحسن نتيجة ممكنة من عين مليلة.                            أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com