الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد وفاق القل أمين كرايمية للنصر: نعيش وضعية صعبة و لا يوجد أدنى تحفيز و على رجال القل التدخل


يرى خريج مدرسة عين مليلة أمين كرايمية والقائد الحالي للدلافين أن الانطلاقة السيئة لفريقه تعود لاستقباله خارج القل بسكيكدة بالإضافة لتراكم المشاكل، كما شخص اللاعب السابق للبليدة
 و البرج الوضعية الحالية للوفاق وما يعيشه الفريق واللاعبين الذين لم يتلقوا مستحقاتهم حتى اليوم، كما وجه نداء للغيورين على الفريق للتدخل وإنقاذه قبل فوات الأوان.
•  غبت عن لقاء المخادمة بسبب العقوبة، كيف تحصلت على البطاقة الحمراء أمام الحراكتة؟
تحصلت عليها بعد أن نلت إنذارين، والإنذار الثاني كان مجانيا لأني استرجعت الكرة دون ارتكاب الخطأ لأتفاجأ به يصفر عن مخالفة وهمية فقمت باحتجاج عليها ومنحني الإنذار الثاني، وبالتالي لم ألعب لقاء المخادمة وسأسجل دخولي في لقاء شلغوم العيد.
• بماذا تفسر الانطلاقة المتعثـرة لفريقك؟
للأسف كل الظروف ضدنا بداية من الاستقبال خارج ملعبنا بسكيكدة و اللاعبين لحد الآن لم ينالوا سنتيما واحدا منذ شهرين والحافز غائب تماما، وحتى ظروف العمل منعدمة فتصور أننا نتدرب بعدد محدود من الكرات، وإدارة الفريق عملت المستحيل من أجل وضعنا في ظروف جيدة لكنها تعبت في ظل غياب الدعم و المساندة.
•  ومن الناحية الفنية ماهي النقائص التي سجلتها في الفريق؟
الوفاق يملك فريقا شابا، لكن تجديده بنسبة كبيرة جعل الانسجام صعبا بيننا من ناحية اللعب، وهذا يتطلب وقتا أطول.
• في ظل الظروف التي تحدثت عنها ما هو هدفكم هذا الموسم؟
هدفنا طبعا هو البقاء، فيجب أن نكون واقعيين كما أود استغلال الفرصة لأوجه نداء.
تفضل
•  أود توجيه نداء للسلطات المحلية ولبلدية القل وكل رجال المدينة أن يتحركوا لإنقاذ الفريق قبل فوات الأوان، فالإدارة وحدها لا يمكنها فعل شيء في مثل هذه الظروف، كما أتمنى أن تسرع السلطات في تجهيز ملعب القل لنستقبل فيه، لأن الاستقبال في سكيكدة يحفز الفرق الزائرة أكثر منا.
•  من خلال المباريات الودية التي لعبتها، من هو الفريق الذي ترشحه للصعود؟
من قسم الهواة شرق لعبنا ضد الشاوية و الخروب وفيلاج موسى، وأرى أن جمعية الخروب قامت باستقدامات نوعية وجلبت لاعبين لعبوا من قبل في المستوى العالي وبإمكانها الصعود، وبخصوص الفرق الأخرى مثل عنابة و الموك فلم أشاهدهم حتى الآن ولا يمكن الحكم على مستواهم إلى غاية مرور بعض الجولات.
•  كيف ترى مواجهتكم القادمة أمام أمل شلغوم العيد؟
للآسف لم ألعب لقاء المخادمة بسبب العقوبة وسأسجل دخولي بحول الله في هذا اللقاء والمقابلة صعبة، والأمل يبحث عن الاستثمار في مشاكلنا، لكن بحول الله سنعمل ما بوسعنا للاستفاقة في هذا اللقاء.
•  كلمة أخيرة
أتمنى من كل الغيورين على الدلافين الالتفاف حول فريقهم مادامت البطولة في بدايتها، وإذا تحسنت الظروف التي ذكرتها فبإمكاننا الخروج بسهولة من عنق الزجاجة.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com