الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نجم مقرة سفيان بوجلة للنصر: نطمح للعودة من الأربعاء بنقاط الفوز


أعرب  مدرب نجم مقرة سفيان بوجلة عن أمله في حفاظ فريقه على ديناميكيته، في مواجهة اليوم أمام أمل الأربعاء، معتبرا الفوز الأخير على الجار وفاق المسيلة حافزا لمواصلة المشوار بأكثر تحد.
بوجلة و في حوار للنصر، قال بأن الروح المعنوية العالية للاعبيه ستساعدهم على الصمود أمام منافس جريح، مضيفا بأن الفوز باللقاء سيكون كلمة السر لكتيبته.
 • كيف هي الأحوال بعد الفوز الأخير في ديربي الحضنة؟.
الفريق في أحسن أحواله، حيث بدأ يستعيد عافيته بعد انطلاقة متعثرة. و ما ساعدنا في ذلك، الفوز على الجار وفاق المسيلة في ديربي الحضنة، جرى في روح رياضية عالية، وهو ما أعطى شحنة بسيكولوجية للاعبين، وقد طوينا هذه الصفحة للتركيز على موعد اليوم.
• على ذكر هذه المواجهة كيف تتوقعها؟.
     حقيقة أرى بأنها مباراة مفخخة، بالنظر لوضعية المنافس الذي يبحث عن أول انتصار له، ما سيجعله يحاول استغلال ورقتي الأرض والجمهور لوقف النزيف. لكن في كل الحالات نحن مستعدون لهذه المعركة الميدانية، واللاعبون واعون بحجم المسؤولية المنتظرة.
 • برأيك ما هو مفتاح هذه المباراة؟.
     كما سبق وأن قلت، فإن المواجهة لن تكون سهلة للطرفين، وبكل تأكيد الأكثر حضورا من الناحية الذهنية سيكسب الرهان، دون إغفال الجانب البدني. كما أرى بأن خطف هدف السبق، سيساعدنا على مواصلة اللقاء بأكثر أريحية، عكس المنافس الذي سيلعب دون شك تحت ضغط كبير، جراء نتائجه الضعيفة لحد الآن.
• وهل تعتقد بأن لفريقك القدرة على العودة بنتيجة إيجابية؟.
     صراحة نحن نطمح للعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على ديناميكية الفريق، وقد حضرنا بالشكل المطلوب لهذه المواجهة، بإجراء لقاء ودي أمام نجم أولاد دراج، ما مكننا من معالجة النقائص. لذلك أرى أنه بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية، بالاعتماد على المهارات الفرية و المعنويات العالية للاعبين.
• ما هي الرسالة التي وجهتها للاعبين؟.
     أن يتحلوا بالرزانة والفعالية والصرامة في اللعب. كما حذرتهم من السقوط في التهاون والنرفزة والتسرع، مع تفادي الأخطاء الفردية.     حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com