الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تدربوا أمس بالأرضية الرئيسية


اللاعبون أعجبوا بظروف الإقامة بياوندي و شقيق إيبوسي كان في الاستقبال
يتواجد لاعبو المنتخب الوطني منذ أول أمس الخميس بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، أين كان في استقبالهم سفير الجزائر بالكاميرون، و مناجير الخضر حكيم مدان، الذي سبق التشكيلة بثلاثة أيام، من أجل تجهيز جميع الظروف الملائمة في خرجة ليست بالجديدة على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
و كانت المفاجأة الكبرى عند وصول تشكيلة الخضر إلى مطار ياوندي، حيث وجد رفقاء فغولي شقيق الراحل ألبيرت إيبوسي في استقبالهم، و هو ما أفرح كثيرا أشبال ألكاراز الذين التقطوا معه صورا للذكرى، كما تنقل شقيق الراحل أيضا إلى فندق «هيلتون»، في خرجة استحسنها القائمون على شؤون الاتحادية الجزائرية، بالنظر إلى كون مثل هذه الالتفاتة يمكنها أن تطوي صفحة الخلاف، التي صاحبت حادثة وفاة إيبوسي بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، علما و أن أحد المناصرين الجزائريين هو الذي قام بهذه المبادرة، بعد تنقله إلى منزل عائلة الراحل أياما قبل وصول بعثة الخضر على الكاميرون.
و رغم إقصاء المنتخب الوطني من سباق التأهل إلى مونديال روسيا، إلا أن مسؤولي الفاف حرصوا على وضع طائرة خاصة تحت تصرف أشبال ألكاراز، من أجل تفادي كثرة التنقلات عبر البلدان، في ظل غياب رحلة مباشرة يوم الخميس من الجزائر العاصمة نحو ياوندي.
و لم يخف جل عناصر المنتخب الوطني إعجابهم بظروف الإقامة بالعاصمة ياوندي، بداية بالعائد إلى الخضر فرحات، الذي نشر فيديو عبر «سناب شات»، يشير فيه إلى جمال الفندق.
كما أكد مزيان في تصريح خص به النصر، هو الآخر بأن اللاعبين مرتاحون لظروف الإقامة بفندق «هيلتون»، و الذي يعتبر من بين أفخم الفنادق بالعاصمة ياوندي.  
و يبدو أن مدان الذي تنقل ثلاثة أيام قبل وصول بعثة المنتخب جهز كل شيء، حيث كان الموعد أمس مع تدرب رفقاء مبولحي بالأرضية الرئيسية لملعب أحمدو أهيدجو، الذي سيكون مسرحا للمباراة اليوم، علما و أن تشكيلة الخضر تدربت في نفس موعد المباراة (17:00).
و حسب الأصداء التي وصلتنا من الكاميرون، فإن الأرضية الرئيسية لملعب ياوندي توجد في أبهى حلتها، و تساعد كثيرا على تطبيق كرة قدم جميلة، مثلما أكده أمس المناجير العام للخضر حكيم مدان خلال تدخله في الإذاعة الوطنية.             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com