الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعداد الخضر يكتمل اليوم: فرحات يلتحق و بن غيث يريد المشاركة أمام نيجيريا


يكتمل اليوم تعداد المنتخب الوطني بمركز سيدي موسى بوصول الخماسي المحلي، و يتعلق الأمر بكل من ثلاثي وفاق سطيف عبد المؤمن جابو و شمس الدين نساخ و خثير زيتي و مدافع شبيبة القبائل هواري فرحاني و حارس شباب بلوزداد صالحي، بعد أن التحق أمس لاعب نادي لوهافر الفرنسي زين الدين فرحات، الذي شارك سهرة أمس الأول في لقاء فريقه أمام نادي ريمس، و الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، و هي المواجهة التي عرفت مشاركة متوسط ميدان الخضر طيلة التسعين دقيقة.
وكان فرحات قد ضيع الحصة التدريبية لصبيحة أمس، قبل أن يندمج في الأمسية، حيث التحق في حدود منتصف النهار، أين كانت التشكيلة متواجدة بالمطعم مثلما أكدته مصادرنا من داخل مركز سيدي موسى. وفي السياق ذاته اضطر متوسط الميدان بن غيث إلى مغادرة معسكر الخضر سهرة أمس الأول على جناح السرعة بعد أن وصله نبأ وفاة والده، حيث حضر أمس جنازته بمسقط رأسه بمدينة الأغواط، حيث فضل مسؤولو الفاف عدم إخطار بن غيث بهذه الفاجعة بعد تلقيهم اتصال من طرف أحد مسيري اتحاد الجزائر، على اعتبار أن بن غيث كان يتدرب بصورة عادية، أين انتظر ممثل الاتحادية إلى غاية نهاية الحصة من أجل إخطار متوسط ميدان سوسطارة، كما قدم رئيس الاتحادية وجل العناصر واجب العزاء إلى بن غيث، سواء بمركز سيدي موسى أو حتى من خلال الموقع الرسمي للفاف. وحسب مصادرنا المقربة من اللاعب، فإن ابن مدينة الأغواط يريد المشاركة في لقاء نيجيريا، رغم أن ماجر وطاقمه المساعد رخصوا له بالغياب، و كل شيء سيحدد اليوم.
من جهة أخرى رفع أمس الناخب الوطني رابح ماجر حجم العمل من خلال برمجة حصتين تدريبيتين، الحصة الصباحية كانت مخصصة للجانب البدني و جرت بين قاعة تقوية العضلات و الملعب، و الحصة المسائية انطلقت بداية من الساعة السادسة مساء، حيث ينتظر ماجر إلى غاية اكتمال التعداد اليوم، من أجل الانتقال إلى العمل الفني و التكتيكي.
بلفوضيل يعوض سوداني
فضل الناخب الوطني رابح ماجر توجيه الدعوة إلى مهاجم نادي فيردير بريمن إسحاق بلفوضيل، لتعويض المهاجم هلال العربي سوداني المصاب، حيث أعلن أمس الموقع الرسمي للنادي الألماني عن تلقي بلفوضيل الدعوة، قبل أن يكشف الموقع الرسمي للاتحادية عن ذلك، علما و أن بلفوضيل كان متواجدا ضمن القائمة الموسعة التي أعدها الطاقم الفني، و هو ما يعني بأن دعوته قانونية، و يمكنه المشاركة مع الخضر في لقائي نيجيريا و إفريقيا الوسطى دون أي إشكال.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com