الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لجنة الانضباط تصدم عايب و مشاركة قيرابيس محل شك


بلعطوي يبحث عن بعض التدعيمات في الميركاتو
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب دفاع تاجنانت الجديد عمر بلعطوي غير راض عن مردود بعض الأسماء، التي خيبت الآمال إلى حد الآن، حيث يفكر في التخلي عنها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، غير أنه أجل الفصل في الموضوع إلى غاية شهر ديسمبر، خاصة و أن الفريق تنتظره العديد من الرهانات الصعبة، و البداية بلقاء الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر.
و أبدى بلعطوي تحفظاته على بعض العناصر، حيث تحدث عنها مع الرئيس الطاهر قرعيش، في انتظار الحسم في مستقبلها مع نهاية مرحلة الذهاب.
و نجح مدرب «الدياربيتي» في الوقوف على إمكانات الجميع خلال أول أسبوع له على رأس الفريق، حيث تفاجأ بالمستوى المتواضع لبعض العناصر، التي لا تزال خارج الإطار، و لم تقدم أي مستوى يشفع لها من أجل الحصول على الفرصة في قادم المناسبات.
في سياق ذي صلة يبحث المدرب الجديد للدفاع عن بعض التدعيمات خلال فترة الميركاتو المقبل، حيث يصر على صفقة مهاجم حقيقي، و لاعب وسط ميدان و مدافع.
من جهة أخرى أفادت مصادر عليمة بأن الطاقم الفني لدفاع تاجنانت قد تدعم بخدمات المدرب عبد الغني جابري، الذي سيكون إلى جانب بلعطوي في المواعيد المقبلة، و يضم الطاقم الفني للدفاع كلا من المحضر البدني وهاب بوسعادة و المدرب المساعد بن كتفي.
بالمقابل باشرت تشكيلة دفاع تاجنانت التحضيرات، تحسبا لمباراة الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر، بملعب عمر حمادي ببولوغين، حيث عرفت الحصة عدم اندماج اللاعب توفيق قيرابيس، الذي تبقى مشاركته في مباراة الجمعة المقبل محل شك، و يتواجد قيرابيس خارج حسابات «الدياربيتي» منذ جولتين، بسبب معاناته من الإصابة.
يأتي هذا في الوقت الذي خلفت العقوبة المسلطة على المدافع محمد عايب حالة استياء شديدة، لدى مسيري دفاع تاجنانت، خاصة و أن لجنة الانضباط عاقبته بثلاث مباريات كاملة.
 و يعاني الدفاع من عدم توفر الخيارات الجيدة في المحور، و هو ما من شأنه أن يضع المدرب الجديد عمر بلعطوي في ورطة حقيقية.
علما و أن الفريق سيفتقد أيضا خدمات اللاعب سنوسي الذي يعاني من إصابة قوية، على أن يستفيد من عودة المهاجم المالي كوجو الذي استنفد العقوبة الآلية، و كذا الحارس بوفناش، الذي تماثل للشفاء من الإصابة، التي عانى منها منذ أسبوعين كاملين، دون أن ننسى بن رابح، الذي سوى مشاكله الشخصية، و عاد إلى أجواء التدريبات.  

     مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com