الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بدارن يغيب عن الوفاق أمام بارادو


الأنصار يطالبون بالتوضيحات و حمّار يشدد اللهجة مع اللاعبين
طالب أنصار وفاق سطيف صبيحة أمس، بتوضيحات من الإدارة و الطاقم الفني و كذا اللاعبين، قصد تبرير التعثرين الأخيرين أمام شبيبة القبائل و اتحاد البليدة، في وقت كان الجميع يتوقع أن يحصد الفريق ست نقاط كاملة، قبل أن يكتفي في الأخير بنقطتين فقط، وقد أشار الأنصار إلى أنهم لم يهضموا التعثرين، لكونهما جاءا أمام فريقين يعانيان خلال الموسم الحالي، فالأول تعصف به مشاكل إدارية كبيرة و طاقمه الإداري يشهد غياب الاستقرار، في وقت يقبع الثاني في مؤخرة الترتيب، لكن رغم ذلك فإن رفقاء الحارس زغبة، لم يواصلا مشوار النتائج الإيجابية المحققة خلال انطلاقة البطولة.
و أشار الأنصار بأنهم يمهلون اللاعبين إلى غاية المباراة المقبلة أمام نادي بارادو، قصد تحقيق نتيجة إيجابية، و حصد النقاط الثلاث، و بالمرة إعادة قطار الفريق إلى السكة الصحيحة، كما قالوا بأن توفر عوامل النجاح من طرف الإدارة يحب أن يقابله تحقيق النتائج الإيجابية، مع ضرورة العودة إلى ريادة الترتيب خلال الجولات المقبلة، أو على الأقل البقاء على مقربة من أصحاب الريادة، قصد التمكن من الإبقاء على لقب الموسم الفارط، في خزائن النادي.
كما استأنفت التشكيلة السطايفية صبيحة أمس التدريبات، بعد أن منح المدرب يومين راحة للاعبين، و قد عرفت الحصة غيابا وحيدا، و يتعلق الأمر بالمدافع المحوري عبد القادر بدران، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة الأخيرة أمام اتحاد البليدة على مستوى العضلة المقربة، في وقت منحه الطبيب المعالج، راحة لمدة أسبوع، على أن يقوم خلالها بتكثيف العلاج الطبيعي، مع تعزيزها بحصص استرجاع و تقوية للعضلات قصد الإبقاء على لياقته التنافسية، سيما بعد أن تأكد غيابه الرسمي عن المباراة المقبلة أمام نادي بارادو، على أن يقوم المدرب بتعويضه بأحد الزملاء من خلال تجريبه في المنصب الحساس (محور الدفاع) في الحصص التدريبية المقبلة.
تبقى الإشارة أن نفس الحصة التدريبية، شهدت حضور رئيس الفريق حسان حمار، و كذا المدرب الرئيسي خير الدين مضوي، و قد شدد الرجلان اللهجة مع اللاعبين، و أكدا على ضرورة تحقيق النتائج الإيجابية خلال ما تبقى من مشوار، في ظل توفير كل ظروف العمل الملائمة.  

   رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com