الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب «الدياربيتي» عبد الوهاب جاهل للنصر:يجب منح الوقت للمدرب بلعطوي ومباراة بسكرة منعرج حاسم



كشف متوسط ميدان دفاع تاجنانت عبد الوهاب جاهل، بأنه يتوجب منح الوقت الكافي للمدرب عمر بلعطوي، من أجل وضع بصمته، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأن مباراة بسكرة القادمة ستكون منعرجا حاسما، من أجل استعادة الثقة المفقودة.
• تعرضتم لهزيمة قاسية بملعب بولوغين أمام مولودية الجزائر، ما تعليقك ؟
لم نكن نستحق الخسارة أمام مولودية الجزائر، بالنظر إلى المردود الذي قدمناه طيلة 90 دقيقة، لقد كنا جد متأثرين بعد صافرة النهاية، خاصة و أننا عقدنا وضعيتنا أكثر في سلم الترتيب العام، و لكن لا يجب أن نفقد الأمل، على اعتبار أنه لا تزال أمامنا العديد من المباريات، من أجل التعويض.
• ماذا كان ينقصكم من أجل العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة ؟
اعتقد بأن الحظ خاننا في ملعب بولوغين، حيث نجحنا في تعديل النتيجة والعودة إلى أجواء المباراة، في توقيت جيد، و كنا قادرين على إضافة الهدف الثاني، و لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب، بعد تلقينا هدفا مباغتا من كرة ثابتة، لقد حاولنا العودة، غير أن كافة محاولاتنا باءت بالفشل، لنخرج بهزيمة جد قاسية.
• ماذا عن لمسة المدرب الجديد عمر بلعطوي ؟
لا يمكن الحكم على المدرب عمر بلعطوي في مباراة واحدة أو مباراتين، خاصة و أنه لم يعين على رأس «الدياربيتي» سوى منذ أسبوعين فقط، يجب أن نقر بأنه يقوم بعمل جبار معنا في التدريبات، و سيكون بحاجة ماسة إلى الوقت الكافي، من أجل وضع بصمته على الفريق، نحن نثق في مؤهلاته التدريبية، و بحول الله سينجح في إخراجنا من الوضعية الصعبة التي نتواجد فيها، نحن نخطط للفوز بمباراتين على الأقل إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، خاصة و أن ذلك كفيل باستعادتنا للثقة المفقودة.
• كيف تنظر إلى المرحلة المقبلة؟
المواعيد القادمة ستكون مصيرية بالنسبة لنا، ويجب أن نرفع التحدي، إذا ما أردنا الابتعاد عن منطقة الخطر، على العموم سنحاول إعادة ترتيب بعض الأمور خلال هذه الفترة، التي ستعرف تأجيل الجولة المقبلة، وبعد العودة إلى أجواء المنافسة سيكون لنا كلام آخر، اعتقد بأن مواجهة اتحاد بسكرة ستكون فاصلة بالنسبة لنا، كون الانتصار بها سيمنحنا جرعة معنوية كبيرة، تحسبا لقادم المناسبات.
• ما هي الرسالة التي توجهها للأنصار والمحبين ؟
يجب أن لا يضغطوا علينا أكثر، خاصة و أننا قادرون على إعادة الاعتبار للفريق في أقرب وقت ممكن، أنا أوجه لهم نداء نيابة عن بقية زملائي بأن يقفوا إلى جانبنا في المرحلة المقبلة، من أجل استعادة الثقة المفقودة، و نعدهم ببذل قصارى المجهودات، من أجل تسلق سلم الترتيب العام من جديد، و إبعاد «الدياربيتي» عن خطر السقوط.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com