الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

انطلاق بناء مركز تكوين السنافر الأسبوع المقبل:عمراني غاضب من سيلا و تأجيل اللقاء الودي يخلط حساباته



يوجد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني في قمة الغضب من تواصل تلقي اللاعبين للإنذارات المجانية، حيث لم تكتمل فرحة مدرب الشباب بالفوز المحقق أمام مولودية وهران الجمعة الماضي، و التربع على عرش ريادة الترتيب، بعد أن علم بخبر غياب متوسط الميدان البوركينابي عصمان سيلا، عن المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، بعد تلقيه الإنذار الرابع في لقاء “الحمراوة”، حيث أكدت مصادرنا بأن عمراني عاتب سيلا في غرف تغيير الملابس، كما سيستغل فرصة العودة اليوم إلى التدريبات، من أجل الحديث معه مجددا، سيما و أنها ليست المرة الأولى التي سيغيب فيها لاعب من السنافر بذات السبب.
و ازدادت متاعب عمراني بعد أن تأكد أمس عدم تمكن الشباب من برمجة مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل مثلما كان يأمله، حيث اضطر التقني التلمساني إلى إلغاء المواجهة الودية، بسبب رفض السلطات الأمنية أي تجمعات 24 ساعة قبل وبعد موعد الانتخابات المحلية، المزمع إجراؤها هذا الخميس.
وسيكون صانع الألعاب الطيب المستفيد الأكبر من قرار الرابطة الوطنية المحترفة، بتأجيل مباريات الجولة الثالثة عشر، حيث سيكون لديه متسع من الوقت من أجل الاندماج و المشاركة في المباراة الودية التي سيبرمجها المدرب عمراني هذا السبت، و بنسبة كبيرة سيكون الطيب معنيا بسفرية القبائل ليكون لأول مرة ضمن التعداد هذا الموسم.
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن الانطلاق في تشييد مركز تكوين شباب قسنطينة سيكون الأسبوع القادم، بعد أن وقع اختيار الملاك على الشركة التي ستتكفل بمشروع البناء، و هو ما سيعود بالفائدة على الشباب، حيث ينتظر عشاق و محبو الفريق تجسيد هذا المشروع على أرض الواقع.
و حسب ذات المصادر فإن إدارة الشباب ستضطر إلى تمديد فترة كراء مقر الفريق الحالي الكائن بحي سيدي مبروك لفترة شهر على الأقل، خاصة و أن أشغال إعادة تهيئة و تجهيز المقر الجديد، المحاذي لمقر إقامة الفريق الجار مولودية قسنطينة، ستنطلق هذه الأيام.
و تستأنف أمسية اليوم تشكيلة السنافر التدريبات بملعب “الكرابس” بداية من الساعة الرابعة، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بلخير بعد الفوز المحقق أمام مولودية وهران مساء الجمعة الماضي، حيث فضل عمراني مكافأة اللاعبين بطريقته الخاصة، مستغلا فترة توقف البطولة نهاية الأسبوع الجاري.
و ما يؤكد جدية عمراني و عدم تهاونه بخصوص الأمور الانضباطية، هو أن التقني التلمساني حذر رفقاء بلخير من الغياب في حصة الاستئناف، حيث سيتعرض كل لاعب يتأخر عن موعد الحصة إلى عقوبة قاسية، و هو ما يعني بأن عمراني يولي أهمية كبيرة للفترة المقبلة، رغم أن الشباب غير معني بأي منافسة رسمية، في نهاية الأسبوع الجاري. 

بورصاص. ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com