الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمودي اليوم بقسنطينة لملاقاة الوالي


بلخير يضيع مباراة شبيبة القبائل ويورط عمراني
تلقى صبيحة أمس مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني ضربة موجعة، بعد تأكد غياب المهاجم عبد النور بلخير عن المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، حيث جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها عكس ما يتمناه مدرب السنافر، و أظهرت معانات اللاعب من تمزق عضلي بسيط طوله 11 مم وعرضه 5 مم، سيجبره على الركون إلى الراحة لفترة لن تقل عن 10 أيام، ما يعني تضييعه مباراتي شبيبة القبائل و اتحاد البليدة، و هو ما سيورط المدرب عمراني، بالنظر إلى وزن بلخير في التشكيلة، حيث يعتبر قطعة أساسية و ساهم بشكل كبير في العودة القوية لشباب قسنطينة، من خلال المردود الكبير الذي يقدمه، أين يعتبر أفضل ممرر في الفريق.
و لم يخف بلخير تأثره بغيابه عن الموعد المقبل للسنافر، حيث صرح للنصر:” حزين للغاية لتضييعي مباراة شبيبة القبائل، كنت أتمنى مساعدة زملائي من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مدينة تيزي وزو، لكن ما باليد حيلة و الكشوفات أكدت عدم قدرتي على المشاركة، و سأعمل كل ما في وسعي برفقة الطاقم الطبي، من أجل ضمان عودتي في أقرب وقت ممكن، الإصابة لم تأت في وقتها أبدا”.
و سيجد المدرب عمراني نفسه في ورطة حقيقية، من أجل إيجاد البديل المناسب، و رغم أن أبرز الترشيحات تصب في مصلحة المهاجم بلعميري، غير أن مدرب السنافر، لم يفصل في الأمر إلى غاية اليوم، أين سيجري خلال الحصة التدريبية مباراة تطبيقية و يجرب التشكيلة الأساسية.
و في سياق منفصل تأكدت مشاركة بزاز في المباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، بعد أن أكدت الكشوفات بأنه لا يعاني من أية إصابة، بعد أن اضطر إلى التوقف عن التدريبات في حصة الاستئناف.
على صعيد آخر عقد المسؤول الأول عن الفريق طارق عرامة اجتماعا مع اللاعبين، أين حذرهم من خطورة المرحلة القادمة، مذكرا رفقاء ربيح بسيناريو الموسم الفارط، أين عانى الشباب من أجل ضمان البقاء، حيث قال لهم:” عليكم أن لا تنسوا مرحلة العودة في الموسم الماضي، أين عانينا كثيرا سواء داخل أو خارج الديار، لأن النقاط ثمينة سواء في تحديد هوية أصحاب البوديوم أو الأندية النازلة، ما يعني بأنه من الضروري أن نعد العدة لمرحلة العودة، الملاك يؤكدون دعمهم لكم و قاموا بضخ أجرتين شهريتين في أرصدتكم، كما أنهم لن يبخلوا عليكم بأي دعم”.
من جهة أخرى يلتقي اليوم الرئيس المدير العام لشركة الآبار بوالي الولاية عبد السميع سعيدون، من أجل تجسيد مشروع مركز التكوين، الذي ستنطلق به الأشغال في الساعات القادمة، بالمنطقة الكائنة بين حي بوالصوف ومنطقة عين سمارة، بعد أن استفاد الشباب من قطعة أرض من طرف السلطات المحلية، و سيستغل حمودي فرصة حضوره إلى مدينة الجسور المعلقة، من أجل الاجتماع بالثنائي عمراني و عرامة و الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالفريق، في الوقت الذي سيتعذر عليه ملاقاة اللاعبين، سيما و أن الحصة التدريبية لنهار اليوم مبرمجة في الصبيحة.      بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com