الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نصر حسين داي (0)- وفاق سطيف (0): الوفاق يضيع نقطتين في سباق الدفاع عن اللقب

اكتفى وفاق سطيف بالتعادل السلبي عند نزوله ضيفا على صاحب الأرض والجمهور نصر حسين داي، بملعب 20 أوت 55 في العاصمة، و هي النتيجة التي لم ترض أصحاب اللونين الأبيض والأسود، لأن الهدف من السفرية كان يتمثل في تحقيق الفوز، بهدف البقاء قريبا في سباق التنافس على نيل اللقب، حيث تعمق الفارق مع صاحب الصدارة شباب قسنطينة إلى تسع نقاط كاملة، لكن تنقص الوفاق مباراة متأخرة أمام اتحاد العاصمة يوم 12 ديسمبر المقبل في ميدان الثامن ماي.
وبالعودة إلى مجريات اللقاء فإن الشوط الأول لم يشهد مستوى كبيرا، حيث لعب كل فريق بحذر شديد، و أولى الفرص الخطيرة كانت في الدقيقة 07، بعد هجمة معاكسة لوفاق سطيف قادها جابو، الذي مرر إلى جحنيط الذي استلم الكرة وسدد كرة قوية، من خارج منطقة العمليات مرت بجانب القائم الأيمن للحارس مرباح.
ثاني فرصة حقيقية في اللقاء، كانت دوما من جانب الزوار، حيث تحصل جحنيط عند الدقيقة 17 على مخالفة على الجهة اليسرى، تولى تنفيذها جابو ناحية الغابوني اوبامبو الذي ارتقى فوق الجميع، وبرأسية جانبت القائم الأيسر ببضع سنتمترات، و جاء الرد من «النصرية» بعد مرور أربع دقائق من تلك الفرصة، بعد عمل جميل من شويطر الذي توغل وسدد الكرة تصطدم بالدفاع، وتعود إلى علاتي الذي سددها بقوة، ودون مراقبة مرت بجانب القائم الأيمن للحارس زغبة الذي أغلق الزاوية جيدا.
وعاد بعدها الزوار لأخذ المبادرة مجددا في الهجوم، حيث قاد جابو هجمة سريعة في الدقيقة 29، توغل على الجهة اليمنى و مرر كرة إلى القائم الثاني تجاه جحنيط الذي كان متحررا من الرقابة، إلا أن المدافع خياط تدخل في الوقت المناسب، وأبعد الكرة منقذا فريقه من هدف محقق.
الشوط الثاني كان فيه أشبال المدرب دزيري أفضل، لكنهم فشلوا في تجسيد السيطرة الطفيفة لأهداف، ومع مرور دقائق هذه المرحلة ازداد تخوف الجانبين دون تسجيل فرص خطيرة كثيرة، واحتج المخضرم في صفوف النصرية عدادي وبقية زملائه عندما لم يعلن الحكم بصيري عن ضربة جزاء عند الدقيقة 65، بعد عرقلة العرفي داخل منطقة العمليات، و بعد مرور ثلاث دقائق من نهاية التوقيت الرسمي للمباراة، أتيحت للمحليين فرصة سانحة كان من ورائها عدادي الذي وجد نفسه وجها لوجه، و سدد بقوة لكن الكرة علت العارضة، لتنتهي المواجهة بتعادل منطقي، وإن كان الوفاق ضيع على نفسه نقطتين هامتين لتدعيم الرصيد.
وأهم ما ميز اللقاء هو تصرف جحنيط عند تغييره من قبل المدرب مضوي بزميله بكير، حيث احتج بشدة على القرار، بدليل تلفظه ببعض العبارات أمام زملائه الاحتياطيين، ودون شك فإن إدارة الرئيس حسان حمار ستتدخل بحزم لمعاقبة اللاعب، خاصة وأنها دائما ما تؤكد عدم التلاعب بالجوانب الانضباطية.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com