الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إمضاء العمراوي مرتبط بنتائج الفحوصات الطبية


قرعيش يستهدف المخضرم يونس في الميركاتو
كشفت إدارة دفاع تاجنانت أنها تستهدف انتداب لاعب أولمبي المدية المخضرم يونس سفيان، مباشرة بعد فتح فترة التحويلات الشتوية، لأن التشكيلة بحاجة إلى لاعب جديد في منصب التنشيط الهجومي، لسد النقائص التي وقف عليها الطاقم الفني بقيادة المدرب عمر بلعطوي في المباريات السابقة.
وأضافت مصادرنا الخاصة أن الرئيس قرعيش سيتصل باللاعب السابق لاتحاد الحراش قبل نهاية الأسبوع الجاري، و ذلك بهدف إقناعه بحمل قميص «الدياربيتي» في مرحلة العودة، و قطع الطريق أمام بقية الفرق الأخرى التي طلبت خدماته، علما و أن اللاعب المذكور تحصل رسميا في وقت سابق على وثيقة تسريحه، من قبل رئيس المدية محفوظ بوقلقال.
و أكد الرئيس الطاهر قرعيش في تصريح مقتضب للنصر أن الاتصالات تقدمت بشكل كبير مع حارس المدية العمراوي طاهير، لكنه ربط موضوع انتدابه بصورة رسمية بنتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها قريبا في مصحة خاصة، و يأتي ذلك في ظل المعلومات التي تلقتها إدارة النادي حول معاناة اللاعب من إصابة تمزق في الأربطة الصليبية، و هو ما كان سببا في عدم مشاركته في أي مباراة في بطولة الموسم الجاري.
و غادر، أول أمس، المهاجم دمان حمزة مستشفى تاجنانت في حالة مستقرة، و ذلك بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام اتحاد بسكرة، بعد الاصطدام العنيف مع الحارس سي محمد سيدريك، و حسب تأكيدات الطاقم الطبي فإن المهاجم السابق لمولودية وهران بإمكانه العودة مجددا إلى أجواء التدريبات بداية من حصة الاستئناف، و ذلك للشروع مع بقية المجموعة في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة القادمة أمام وفاق سطيف.
و كشفت الإدارة أيضا أنها وضعت قيمة ستة ملايين سنتيم منحة الفوز الأخير على حساب اتحاد بسكرة، و هذا بالرغم من مطالبة رفقاء دمان بمنحة قيمتها ثمانية ملايين سنتيم، و أكد أحد المسيرين أن الفريق يعاني حاليا في أزمة مالية خانقة، جراء تقلص الإعانات التي كان يستفيد منها من مختلف الجهات و الهيئات، و الأكثر من ذلك فإن الإدارة ترغب في تخصيص غلاف مالي معتبر من أجل إنجاح الانتدابات الشتوية.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com