الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يصف مباراة البليدة بالمفخخة


خصم 20 مليونا من راتب بلعميري
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المسؤول الأول على فريق شباب قسنطينة طارق عرامة، قد خصم 20 مليونا من راتب المهاجم الهادي بلعميري، بعد ما بدر منه في لقاء شبيبة القبائل، فبعد أن شارك في التدريبات عقب اجتماع عمراني به، أين وضع معه النقاط على الحروف، مثل اللاعب أمس أمام المجلس التأديبي.
وأكد المناجير العام لشباب قسنطينة خلال دردشة جمعتنا به أمس، بأنه يدعم قرارات المدرب عبد القادر عمراني، و هو ما جعله يقوم بخصم 20 مليون سنتيم من راتب بلعميري، مع توجيه آخر إنذار إلى المهاجم المغترب، الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع الشباب إلى غاية صائفة 2018.
على صعيد آخر يرفض عمراني استصغار المنافس القادم اتحاد البليدة، حيث قال:” مباراة اتحاد البليدة مفخخة و لن تكون سهلة على الإطلاق، و لا أريد أن أرى سيناريو مشابه لمباراة المدية، كما أؤكد لكم بأنه لا يوجد لاعب أساسي في تشكيلتي، فالجميع سواسية، كما أن الحديث عن التتويج باللقب سابق لأوانه”.
وأكد المدرب عمراني الأخبار التي نشرناها في الأيام الماضية، حيث قال:” قائمة المسرحين سلمتها إلى المناجير طارق عرامة، و أما بخصوص الاستقدامات، صحيح لدينا بعض الأسماء المستهدفة، و تركت المناجير عرامة يقوم بالاتصالات بهم، وأنتظر الجديد منه، و كل شيء سيتضح بعد لقاء بارادو”
وتابع عمراني:” بطبيعة الحال، علينا إجراء تربص ولو لفترة أسبوع من أجل إعادة شحن البطاريات، و إعداد العدة لمرحلة العودة، و بحكم ضيق الوقت بين فترة التوقف و انطلاق مرحلة الإياب، فقد قررنا إجراء تربص مصغر بمنطقة حمام بورقيبة التونسية”.
كما رفض عمراني القول ان الفضل في الفوز الأخير يعود إليه:” لست المسؤول الوحيد عن الفوز المحقق في مباراة شبيبة القبائل، و المدرب عند إجرائه التغييرات يمكنه أن يخطئ ويمكنه أن يصيب، دخول دهار كان موفقا، وما قدمه بزاز في ظرف خمس دقائق محفز كثيرا، و يجب عدم المرور عليه مرور الكرام، كما أؤكد مجددا بأنه لا يوجد لاعب أساسي فوق العادة”.
من جهة أخرى يفكر مدرب السنافر في إعادة البوركينابي سيلا إلى التشكيلة الأساسية التي غاب عنها في اللقاء الأخير أمام شبيبة القبائل، بداعي العقوبة الآلية، على الرغم من أن الفريق عاد بكامل الزاد، لكن مدرب الشباب يتعامل مع كل مباراة حسب معطياتها، علما وأن التشكيلة من المنتظر أن تتدرب اليوم بالملعب الرئيسي لمركب الشهيد حملاوي.     
        بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com