الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب اتحاد بسكرة إقبال بوفليغة للنصر: تواجدنا ضمن ثلاثي المؤخرة يفرض علينا تفادي التعثر


*في البداية كيف سارت التدريبات تحضيرا للقاء اليوم؟
لقد جرت في ظروف عادية وبمعنويات عالية بعد الفوز الأخير داخل الديار أمام اتحاد بلعباس، الذي حررنا نفسيا وأعادنا إلى السكة الصحيحة، بعد سلسلة من التعثرات، وقد ركز الطاقم الفني في عمله التحضيري على روح المجموعة، والتركيز الجيد فوق أرضية الميدان، واللعب بحرارة لتشريف ألوان الفريق.
*كيف تتوقع أن يكون اللقاء؟
سيكون صعبا للغاية على الفريقين، خاصة على الفريق المحلي الذي سيكون تحت ضغط النتيجة، لكن هذا لا يمنع من القول أننا عازمون على العودة بنتيجة إيجابية نؤكد بها الفوز الأخير، في ظل الحالة المعنوية التي تتواجد فيها المجموعة، التي استفادت من منحة الفوز أمام بلعباس، كما أن تواجدنا ضمن ثلاثي المؤخرة لا يسمح لنا بالتعثر، وذلك من أجل تفادي الدخول في حسابات معقدة خاصة وأن القادم أصعب .
*غيابات كثيرة في صفوف الفريق هل تراها مؤثرة؟
بالعكس فالتعداد ثري جدا، ونملك البدائل القادرة على التعويض، ومنح الإضافة اللازمة فهم مطالبون على البرهنة فوق أرضية الميدان، و بأحقيتهم بحمل ألوان النادي البسكري، في المقابل على الجميع مساعدتهم في هذه المرحلة لتفجير كامل مواهبهم.
* ينتظركم في الدفاع عمل كبير للمحافظة على نظافة شباككم؟
أعتقد أن المهمة جماعية، ورغم ذلك فنحن مطالبون بالتركيز طيلة اللقاء، وتفادي ارتكاب الهفوات والأخطاء القاتلة في المنطقة الخلفية، لسد الطريق أمام مهاجمي الحراش للمحافظة على نظافة شباكنا وعدم تلقى الأهداف.
*باعتبارك أقدم لاعب في الفريق ماذا ينقصكم لضمان البقاء؟
تحسين الوضعية المادية للاعبين، من شأنها إخراجهم من الوضعية الصعبة التي يمرون بها وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النتائج الإيجابية لضمان البقاء بكل أريحية، خاصة إذا كان هناك تدعيم نوعي ببعض اللاعبين من أصحاب الخبرة.
*هل تعتقد أن الأزمة المادية كانت وراء سوء النتائج؟
الجانب المادي عامل مهم بطبيعة الحال، لكن توالي التعثرات لأسباب مختلفة فرضت بدورها ضغطا رهيبا على اللاعبين، رغم أدائهم لمباريات كبيرة داخل وخارج الديار، باعتراف أهل الاختصاص .
*وهل مرحلة العودة ستكون مغايرة حسب رأيك؟
صراحة المرحلة المقبلة تستوجب الحذر، والخطأ فيها غير مسموح به، وأظن أن العودة بنتيجة جيدة من الحراش، من شأنه أن يفتح أفاقا جديدة للفريق، بحيث ستساهم إلى حد كبير في تحرر اللاعبين وتخلصهم من جميع الضغوطات.
*أعداد كبيرة من الأنصار سيتنقلون معكم إلى الحراش ماذا تقول لهم؟
أشكرهم على وقوفهم الدائم بجانب فريقهم، وبالمناسبة أريد أن أوجه لهم تحية خاصة لما يتحملونه من مشاق في سبيل مساندتنا وتحفيزنا على تحقيق أفضل النتائج، وأستغل الفرصة لأطلب منهم المواصلة والتشجيع بطريقة رياضية بحتة، وتفادي شتم اللاعبين لعدم التأثير عليهم بشكل سلبي ما قد يضر بمصلحة الفريق.
*كلمة أخيرة
سنحقق نتيجة إيجابية في الحراش نحسن بها ترتيبنا، تحضيرا لمرحلة العودة التي ستكون في غاية الصعوبة، بالنظر إلى طموحات كل الفرق، ونعد الأنصار أننا لن نخيبهم، كما أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم ونسعدهم في نهاية الموسم.                                         
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com