الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس-

السنافر لمواصلة التألق خارج الديار وبسكرة لتصحيح المسار
يسدل الستار مساء اليوم على فعاليات مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس- التي توج بلقبها الرمزي شباب قسنطينة، الذي سيطر على المنافسة في شطرها الأول بالطول والعرض، و أدى مسيرة بطل من خلال فوزه بتسع لقاءات و تعادله في أربعة، و خسارته مرة واحدة، و من مفارقات المرحلة أن حامل الفانوس الأحمر اتحاد البليدة كان ثاني وآخر الناجين في معقل السنافر، رغم أنه منذ عودته إلى دوري الأضواء عجز عن مسايرة الريتم.
الرائد شباب قسنطينة الذي تألق طيلة مرحلة الذهاب، بنتائجه الجيدة خارج الديار، وإنهائه الشطر الأول في ثوب أقوى فريق خارج ميدانه، سيكون اليوم أمام امتحان من نوع خاص، حيث يحل ضيفا على نادي بارادو المتعود على اللعب أمام مدرجات يحتلها جمهور منافسيه، لكن خريجي الأكاديمية يحسنون لعب الكرة وخلق متاعب جمة لمنافسيهم، في الوقت الذي سيفتقد عمراني لخدمات الثنائي بلعميري و ربيح مقابل عودة بزاز، وعدم تواجد الهداف عبيد في كامل إمكاناته، لمعاناته من زكام حاد، ما يجعله اليوم على دكة البدلاء، ومع ذلك يرتقب أن يحضر رواد عمر حمادي ومتابعي المباراة على الشاشة قمة كروية، كفة الأكثر حضورا بدنيا وفنيا أرجح.
وكما الرائد سيكون حامل اللقب وثالث الترتيب وفاق سطيف في سفرية محفوفة بالمخاطر تقوده إلى بلعباس، حيث ينهي النسر السطايفي المرحلة في ظروف استثنائية نتيجة تذبذب نتائجه، وتنقله على وقع خسارة مدوية في حديقته، ما رهن نسبة عالية من حظوظه في مسعاه لإبقاء اللقب في خزائنه، وما يضاعف من متاعب كتيبة مضوي كثرة الغيابات، وعلى رأسها صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، ما يحتم على المجموعة التحلي بالتركيز و التضامن ميدانيا لتفادي تعثر آخر يجعل الوفاق يقضي شتاء باردا.
وبخصوص الواجهة الأمامية دائما سيكون اتحاد العاصمة على محك الجار اتحاد البليدة، ورغم تباين الإمكانات والوضعية في هرم الترتيب، وامتلاك أبناء سوسطارة كافة الأوراق الرابحة في صفهم، إلا أن المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، لدخول تشكيلة سبع منتشية بتعادلها في قسنطينة، وعازمة على إنهاء المرحلة بفوز يبقي حظوظ البقاء قائمة.
وفيما ينشط اتحاد بسكرة قمة المهددين في الحراش، أين يمنح الفوز تشكيلة لكناوي أجنحة، ودفعا معنويا في معركة البقاء، كون المضيف منافس مباشر في السباق، وحصد ثلاث نقاط كفيل بجعل خضراء الزيبان تنهي الذهاب بمعنويات مرتفعة، علاوة على تقليص الفارق على بقية المهددين وفي مقدمتهم أولمبي المدية، الذي يحل ضيفا ثقيلا على النصرية.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
اتحاد البليدة = اتحاد الجزائر (15:00سا)
اتحاد الحراش = اتحاد بسكرة (15:00سا)
نصر حسين داي = أولمبي المدية (16:00سا)
اتحاد بلعباس = وفاق سطيف (16:00سا)
نادي بارادو = شباب قسنطينة (17:00سا)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com