السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كمال لعجيمي رئيس "ديريكتوار" وفاق القل: خسرنا نقطتين لكن ربحنا دعم السلطات والأنصار


 أعرب كمال لعجيمي العائد إلى رئاسة وفاق القل من باب "الديريكتوار"، عن ارتياحه للمرود الجامعي لفريقه في لقاء هلال شلغوم العيد، رغم تضييع نقطتين ثمينتين بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، وأبدى تفاؤله بمستقبل الدلافين، وكشف في حوار للنصر عن الكثير من الإجراءات المزمع اتخاذها من أجل إنقاذ الوفاق من السقوط.
* كيف تقيم وضع الفريق في أول لقاء أشرفتم فيه على رئاسة النادي؟
أنا راض عن المردود الجماعي للفريق، خاصة وأنه يتكون من لاعبين شبان، لكنهم في حاجة إلى عناية أكبر من أجل تفجير طاقتهم، وعلى العموم أنا متفائل بمستقبل الدلافين وبضمان البقاء،لاسيما وأنني لمست عودة الجميع للالتفاف حول النادي، رغم أننا خسرنا نقطتين ثمينين، لكن هذا لا يحد من عزيمة الفريق في مواصلة العمل من أجل الاستدراك، و الالتحاق بكوكبة الفريق المهددة بالسقوط ، وضمان البقاء في نهاية الموسم.
* إذا أنت متفائل بمستقبل الدلافين وضمان البقاء .
نعم، أنا جد متفائل بمستقبل الفريق، خاصة وأننا ربحنا دعم السلطات المحلية وعلى رأسهم رئيس البلدية الجديد، وكذا أنصار ومحبي الفريق، وهذا يحفزنا أكثر على مواصلة العمل بقوة.
*قلت إن الفريق في حاجة إلى عناية أكبر، هل وضعتم في المفكرة بعض الإجراءات التنظيمية من أجل تحسين الوضع؟
طبعا، وجدنا الفريق في وضع سيئ للغاية، و نحن بصدد الإسراع في نقل إقامة اللاعبين من خارج القل إلى نزل الريف بوسط مدينة القل، من أجل وضعهم في ظروف حسنة، عكس ما كانوا عليه في مقر النادي، مع تجهيز الفريق بكل العتاد والألبسة وغيرها من المستلزمات، من أجل التحضير الجيد للجولات القادمة، مع تعيين المكتب المسير للنادي وتدعيمه بأسماء من أصحاب المال والأعمال، لإخراج النادي من الأزمة.
*وماذا عن الطاقم الفني، هل هناك اسم لمدرب كبير يمكنه رفع التحدي وإنقاذ الدلافين ؟
وضعنا برنامج عمل حسب الأولويات، واليوم من أولوياتنا تحسين ظروف ووضع اللاعبين، ولآن مرحلة الذهاب بقيت منها مقابلتان فقط، وحفاظا على استقرار الفريق نترك ثنائي التدريب مراد حداد و عبد الرحمان قيسمون يواصل المهمة إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، وبعدها تكون فترة الراحة التي نغتنمها من أجل إجراء تربص قصير تحت قيادة المدرب الجديد، الذي مازال لم تعرف هويته بعد، والدخول في مرحلة العودة بقوة.
*كلمة ختامية.
 نشكر اللاعبين على المجهود الكبير المقدم في  مواجهة هلال شلغوم العيد، ونشكر كذلك الأنصار على مساندتهم للفريق، وتحية خاصة لرئيس البلدية الذي حضر اللقاء وحفز اللاعبين، ولا أنسى الرئيس السابق للنادي عبد الحفيظ بوغاية الذي كان هو الآخر حاضرا  لمتابعة اللقاء.
 حاوره بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com