الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

انهت الذهاب في المرتبة ما قبل الأخيرة


مناصـرو مولـودية العلمـة يطـالبون برحيل الطـاقم الفـني والمكـتب المسيـر
لم تهضم مجموعة من أنصار مولودية العلمة خسارة فريقهم أمام شبيبة سكيكدة، وظهروا في قمة الغضب بعد نهاية المباراة، وحملوا الطاقم الفني والمكتب المسير واللاعبين مسؤولية الوضعية التي يعيشها الفريق.
غضب الأنصار دفعهم إلى التنقل إلى غرفة تغيير الملابس وتوجيه شتائم للاعبين، بسبب مردودهم المخيب في هذه المباراة، وهم الذين كانوا يأملون في العودة بنتيجة إيجابية من ملعب سكيكدة تزامنا مع احتفال الفريق بالذكرى 81 لتأسيسه، كما طال غضب الأنصار كذلك ثنائي التدريب مراد رحموني وفوزي موسوني وحملوهما مسؤولية تراجع أداء الفريق، واعتبر الأنصار أن الطاقم الفني لم يأت بجديد، بدليل أن البابية ظلت قابعة في نفس الوضعية وحتى الأداء العام للتشكيلة لم يتحسن، وبالتالي فهما – حسب الأنصار- فشلا في مهمتهما في إعادة الفريق إلى السكة، وعليهما بالرحيل من العارضة الفنية.
كما طالب الأنصار الغاضبون المكتب المسير بالرحيل، والاعتراف بفشله في قيادة الفريق إلى بر الأمان، رغم الأموال الطائلة التي خصصت للنادي.
وسادت أجواء مشحونة أمام غرفة تغيير الملابس، أين كانت مجموعة من المناصرين تنتظر خروج مراد رحموني، وطالبته بتقديم تفسيرات عن الأداء المخيب للفريق، في هذه المباراة وطالبوه بالرحيل الفوري وذهبوا لأكثر من ذلك، عندما أكدوا له بأنه يتقاضى راتبا لا يعكس العمل الذي يقدمه، ورغم التوضيحات التي قدمها لهم، لم يقتنعوا بكلامه وكادت الأمور أن تخرج عن السيطرة، عندما كان موسوني يهم بركوب الحافلة، أين تهجم عليه عدد من الأنصار بوابل من الانتقادات وطالبوه بالرحيل رفقة مراد رحموني، مما أثار غضب موسوني ليدخل في اشتباك مع أحد المناصرين، قبل أن تتدخل مصالح الأمن لإبعاد المناصر وتهدئة الوضع لتغادر بعدها الحافلة الملعب تحت حراسة أمنية مشددة.
وبعودة الفريق إلى العلمة تعالت أصوات منادية بضرورة إحداث التغييرات خاصة على المستوى الإداري، من خلال سحب الثقة نهائيا من المسيرين الحاليين بقيادة مراد مزيان على رأس النادي الهاوي، وسعيدي سفيان على رأس الشركة الرياضية التجارية.
وضبط الطاقم الفني القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح دون الكشف عن الأسماء في الوقت الحالي، حيث قالت إدارة النادي أن القائمة تضم أسماء خمسة لاعبين على الأكثر، وسيتم استدعائهم قريبا للتفاوض معهم حول الطريقة المثلى لفسخ العقد بالتراضي، وحسب ما قالته مصادرنا فإن المعنيين بالرحيل هم: حمداش- زيان الشريف- دحماني- سايح- مرازقة.
الرئيس السابق هرادة عراس يقترح تشكيل خلية أزمة
واقترح الرئيس السابق هرادة عراس في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” ضرورة تشكيل خلية أزمة تشرف على تسيير النادي لغاية نهاية الموسم، مضيفا أن الإدارة الحالية أثبتت فشلها وبات من الضروري انسحابها من المهمة، ورفض المعني العودة لتحمل المسؤولية بمفرده، مع دعوة السلطات المحلية لتحمل كامل المسؤوليات من أجل إنقاذ النادي من السقوط إلى بطولة الهواة عند نهاية الموسم.
وحدد المدرب الأول مراد رحموني موعد استئناف التحضيرات يوم الأربعاء المقبل، حيث ستدخل المجموعة في الأول في تربص مغلق قصير في بلدية حمام السخنة المجاورة، والهدف منه شحن البطاريات تحسبا للمرحلة القادمة، وبعدها الدخول في الاستعدادات الخاصة بلقاء الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية أمام نادي بارادو في ميدان مسعود زوغار.
 مال واسطة - م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com