الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن صغير محضرا بدنيا جديدا


"الدياربيتي" تنطلق من اليوم في التربص الشتوي
تعود، مساء اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت لأجواء التحضيرات الخاصة بمرحلة العودة من البطولة، بعد استفادة اللاعبين من ثلاثة أيام راحة، مباشرة عقب نهاية اللقاء السابق أمام شباب بلوزداد، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، و ستدخل المجموعة في تربص مغلق في تاجنانت، الهدف منه هو شحن البطاريات تحسبا لجولة الإياب، ويبقى هدف الطاقم الفني بقيادة المدرب عمر بلعطوي، إعداد التشكيلة بصورة جيدة تحسبا للتحديات المقبلة بداية بمنافسة كأس الجمهورية عند مواجهة نادي شباب العامرية في نهاية الشهر الحالي.
ولا تزال إدارة “الدياربيتي” لم تضمن رسميا خدمات أي لاعب جديد تحسبا لفترة التحويلات الشتوية، ويعود السبب لكون المستهدفين من قبل الرئيس قرعيش و المدرب بلعطوي لم يحصلوا بعد على وثائق التسريح من أنديتهم، و هو ما كان سببا في تأجيل انطلاق الإمضاءات الرسمية، و كان الطاقم الفني أعلن سابقا حاجته لخدمات ثلاثة لاعبين ينشطون في المناصب الأمامية، لكن دون التعاقد لغاية الآن مع أي لاعب بصورة رسمية، و من أبرز الأسماء المرشحة لحمل قميص النادي في مرحلة العودة، مهاجم شباب بلوزداد سايح و صانع ألعاب اتحاد بلعباس خرباش، وحتى مهاجم نصر حسين داي هشام الشريف.
و عينت إدارة النادي المحضر البدني العيد بن صغير لتولي المهمة في العارضة الفنية، وهذا بطلب من المدرب الأول عمر بلعطوي، حيث ظل المنصب شاغرا منذ استقالة المحضر السابق وهاب بوسعادة، و سبق للمحضر الجديد بن الصغير العمل سابقا في عدد من فرق بطولة القسم الأول في صورة اتحاد العاصمة، و بهذا يرتفع أعضاء الطاقم الفني إلى خمسة أفراد، بحساب المدرب الرئيسي عمر بلعطوي و المساعدين جابري و بن كتفي وأخيرا مدرب الحراس تيفور.
و أجرى قلب الهجوم عطوش هشام فحوصات جديدة على مستوى الإصابة التي يعاني منها، حيث تبين أن المعني لم يتعاف نهائيا، و الدليل حدوث مضاعفات على مستوى الركبة، ما استدعى منحه راحة سلبية جديدة مدتها عشرة أيام كاملة، و هو ما يعني غيابه عن التربص المغلق الذي سينطلق بداية من اليوم، و الأكثر من ذلك فإنه لن يشارك رسميا في لقاء الدور 32 من كأس الجمهورية أمام شباب
العامرية.                              م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com