الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: ساعو يطمئن الأنصار بضمان البقاء


أكد الناطق الرسمي لفريق اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو أن فريقه سيضمن البقاء بكل أريحية في بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، و أنه لن يسقط في نهاية الموسم الكروي الحالي، رغم معاناته كثيرا في مرحلة الذهاب، في ظل المشاكل التي حاصرته من جميع الجوانب.
و طمأن ساعو في تصريح خص به الإذاعة المحلية عشاق اللونين الأخضر و الأسود بقدره فريقهم على تخطي المرحلة الصعبة التي يعيشها، خاصة من الناحية المادية، بعد الوعود التي تلاقها من قبل مسؤولي الولاية القاضية بتقديم مساعدات مالية في القريب العاجل، لمساعدة خضراء الزيبان على الخروج من أزمتها المادية، التي أثرت بشكل سلبي على نتائجها الفنية، وكذا تسديد جميع الديون بما في ذلك أجور اللاعبين العالقة منذ عدة أشهر.
ساعو الذي اعترف بخطئه في استقدام بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي، و الذين لم يقدموا حسبه الإضافة المرجوة للفريق، و خيبوا ظنه في مرحلة الذهاب، أكد أنه سيتم تسريحهم، و بالمقابل سيتم انتداب 03 لاعبين جدد في مناصب مختلف لمساعدة المجموعة على تجسيد الأهداف المسطرة، وتحقيق طموحات الأنصار في نهاية الموسم الكروي.
مشيرا أن فريقه سيجري تربصا تحضيريا بالعاصمة، أو بأحد المراكز التونسية استعدادا لمرحلة العودة، في حالة تأجيل مقابلة الكأس أمام شبيبة سكيكدة في إطار الدور الـ32 من كأس الجمهورية، وهي المنافسة التي يوليها فريقه كما قال أهمية كبيرة، ويسعى للذهاب فيها بعيدا للوصول إلى الأدوار النهائية، بغية منح الفرص لجميع اللاعبين الذين كانت مشاركتهم قليلة في منافسة البطولة الوطنية، لتمكينهم من البرهنة على قدراتهم البدنية و الفنية و تحضيرهم بشكل جيد للمواعيد المقبلة.
ذات المسؤول أكد أن لقاء سيجمعه بالطاقم الفني بقيادة التقني العنابي نذير لكناوي لمناقشة الكثير من النقاط، التي تخص مستقبل الفريق في المرحلة القادمة، و إيجاد الحلول المناسبة لها بهدف التركيز بشكل جيد على لقاءات مرحلة العودة التي ستكون حاسمة و مصيرية.
و في سياق حديثه دعا ساعو كل الأطراف الفاعلة في أسرة الاتحاد إلى ضرورة الوقوف إلى جانب الفريق، ومساعدته قدر الإمكان على تجاوز مرحلته الحرجة، لضمان بقائه ضمن حظيرة الكبار قبل التفكير في الموسم القادم.
و في سياق متصل يعود اللاعبون نهار اليوم إلى أجواء التحضيرات بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية بالعالية بعد استفادتهم من 03 أيام راحة ومن المنتظر أن تشهد الحصة بعض الغيابات لأسباب مختلفة، يتقدمهم اللاعب إقبال بوفليغة الذي سيخضع في الساعات القادمة إلى عملية جراحية على مستوى اليد اليسرى بإحدى العيادات الخاصة بسطيف، بعد تعرضه لكسر في لقاء الجولة الماضية أمام اتحاد الحراش، وهو ما يعني غيابه عن المجموعة لعدة أسابيع، ما قد يجبر المدرب لكناوي على البحث عن البديل لتعويضه.                               ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com