الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جابو قد يلتحق بصفوف مولودية الجزائر: الوفاق يتراجع عن خيار زرقان ويشرع في البحث عن مدرب رئيسي


تحصلت النصر على معلومات مؤكدة تفيد أن إدارة وفاق سطيف تراجعت عن خيار تعيين مليك زرقان مدربا رئيسيا، خلفا للمستقيل خير الدين مضوي المنضم حديثا إلى النجم الساحلي التونسي، و قالت مصادرنا الخاصة أن الرئيس حسان حمار و بقية المسيرين اقتنعوا بضرورة تعيين مدرب رئيسي جديد، و وضعت الإدارة قائمة اسمية لعدد من المدربين المستهدفين لاختيار واحدا منهم لتولي المهمة رسميا، بعد عودة الفريق من التربص الشتوي المغلق في مدينة أليكانت الإسبانية.
و من أبرز المرشحين، الفرنسيين فيلود و سيموندي و السويسري غيغر و الجزائري المغترب خودة، وأخيرا نور الدين زكري، و سيتم اختيار المدرب الجديد على حسب القدرة المالية للنادي، في ظل الأزمة التي يعيشها الوفاق منذ بداية الموسم.
و تنقل، مساء أمس، من مطار هواري بومدين الدولي كل من جحنيط و بدران و زيتي و الإفريقي أوبامبو إلى مدينة أليكانت الإسبانية، و ذلك للانتظام مع بقية المجموعة في التربص التحضيري المغلق، وهذا بعد ارتباطات الثلاثي الأول بتربص المنتخب الوطني المحلي في مركب سيدي موسى بالجزائر العاصمة، أما اللاعب الرابع فقد تأخر موعد ذهابه إلى إسبانيا بسبب التأشيرة.
و تدخل، مساء اليوم، تشكيلة الوفاق في العمل الجدي في التربص المغلق في مدينة أليكانت الإسبانية، و هذا بعد منح اللاعبين اليومين الماضيين راحة، و ذلك لاستعادة الأنفاس بعد التعب الذي نال منهم في مرحلة الذهاب من البطولة، و هو ما استغله عدد من اللاعبين في زيارة عدد من المدن الإسبانية مثل برشلونة، و استغلوا الفرصة أيضا لمتابعة مباراة برشلونة الماضية أمام نادي ديبورتيفو لاكورنيا، وسيشرع من اليوم المدرب مليك زرقان في تطبيق البرنامج التحضيري في المعسكر المغلق، و الهدف هو رفع نسبة جاهزية اللاعبين قبل العودة لأرض الوطن، تحسبا للتحديات القادمة في البطولة و كأس الجمهورية.
و تبقى قضية صانع الألعاب عبد المومن جابو معلقة، بسبب عدم تنقله إلى إسبانيا للمشاركة في التربص، و يعود ذلك بسبب عدم الفصل النهائي في موضوع تجديد عقده أو رحيله النهائي، حيث يدور حديث قوي حول رغبة اللاعب الدولي في تغيير الأجواء في الميركاتو الشتوي الحالي، و هذا بعد العرض المغري الذي تلقاه من قبل نادي مولودية الجزائر، وتجدر الإشارة أن عقد جابو ينتهي في شهر جانفي المقبل، و في حال تجديد عقده في “الكحلة والبيضاء” فإن إجازته ستحتسب مع اللاعبين الجدد في التحويلات الشتوية.
و سيعلم الكاتب العام رشيد جرودي اليوم المهاجم يوسف شيبان في مقر التربص في أليكانت بمقترح خفض الأجرة الشهرية، مقابل البقاء في صفوف النادي لغاية نهاية الموسم، وفي حال رفضه المقترح فإن التسريح سيكون مصيره، مباشرة بعد نهاية التربص والعودة لأرض الوطن، و حسب آخر الأخبار فإن اللاعب محط اهتمام عديد الأندية في صورة أهلي البرج.                                                          
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com