الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: الإدارة تطلب رسميا العودة إلى سفوحي

تسعى إدارة شباب باتنة إلى تحويل المباريات الرسمية للفريق، بداية من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الثانية إلى ملعب سفوحي، بعد أن ظل الكاب يستقبل منذ بداية الموسم بالمركب الرياضي أول نوفمبر.
ويهدف هذا الإجراء حسب رئيس النادي الهاوي لقمان مسعودان في تصريح لإذاعة باتنة، إلى تقريب الأنصار أكثر من اللاعبين، و ضمان المساندة المطلوبة، في ظل التحديات الكبيرة المنتظرة في الشطر الثاني للبطولة، مضيفا أن الإدارة قامت بالإجراءات الإدارية اللازمة، من خلال التقدم بطلب إلى الرابطة المحترفة تحسبا لاعتماد ملعب سفوحي.
إلى ذلك، علمت النصر من مصدر مقرب من مجلس الإدارة أن الأمور تتجه نحو تشكيل لجنة تسيير مؤقتة “ديريكتوار”، لتكليفها بالإشراف على شؤون الفريق حتى نهاية الموسم، بعد أن تعذر على المجلس إيجاد مخرج للفراغ الإداري، وتعيين رئيس جديد خلفا لعلي فروج المستقيل، و تراجع فريد نزار عن حمل المشعل.
 المصدر ذاته أوضح بأن إدارة شركة المساهمة بصدد القيام بالتدابير الإدارية لعقد جمعية عامة استثنائية، يتم خلالها تشكيل طاقم مسير مؤقت، خاصة و أن المناجير العام الجديد ساسي حاوزماني فشل في مساعيه الرامية إلى تدارك الفراغ الإداري، تزامنا مع عامل الوقت الذي يستوجب الإسراع في لم الشمل والخروج من الأزمة الداخلية، قبل استئناف المنافسة الرسمية. من جهة أخرى، طلب اللاعبان ضيف و مباركي من الإدارة منحهما ورقة التسريح، لتغيير الأجواء في فترة التحويلات الشتوية الحالية، لأسباب خاصة وعدم الاستفادة من مستحقاتهما المالية، تزامنا مع إعطاء لزهر حاج عيسى موافقته المبدئية للعودة إلى صفوف الكاب، بعد أن نجح الرئيس السابق رشيد بوعبد الله في إقناعه بقبول العرض والاستجابة لنداء الإدارة.
 للإشارة، فإن الشباب سيواجه يوم غد جمعية الخروب في ثاني مباراة ودية تحضيرية بملعب سفوحي، بعد الأولى التي يكون قد خاضها مساء أمس أمام اتحاد بسكرة، وهو ما سيسمح للمدرب عقون بالوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، سيما من الجانب البدني، و من ثمة تصحيح الأخطاء وإدخال التعديلات اللازمة على التشكيلة.            م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com