الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة سكيكدة: مفاوضات مع مبولحي و بن الطيب أول المستقدمين

أفاد رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول بأن إدارته ضمنت بصفة رسمية خدمات لاعب مولودية بجاية إسماعيل بن الطيب، الذي يكون قد وقع على عقده، بعد وصوله إلى اتفاق مع رئيس النادي يقضي بموجبه بحمل ألوان الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
ويشغل اللاعب بن الطيب منصب وسط ميدان هجومي، ويعتبر من أبرز لاعبي مولودية بجاية، وسبق له أن لعب منافسة كأس إفريقيا، و بالتالي تكون الشبيبة قد ضمنت صفقة مربحة بظفرها بخدمات هذا اللاعب الذي سيقدم حسب المتتبعين إضافة كبيرة للفريق، لاسيما في خط وسط الميدان إلى جانب برملة، خاصة و أن المدرب بوزيدي ألح على إدارة النادي بضرورة استقدام وسط ميدان هجومي في المستوى، في ظل نقص اللياقة البدنية لبرملة، التي لا تسمح له بإتمام التسعين دقيقة بنفس الريتم، ومن المنتظر أن يندمج بن الطيب مع المجموعة اليوم الأربعاء، لمباشرة التحضيرات مع الفريق بالعاصمة.
من جهة أخرى أفاد الرئيس بوشول أن المفاوضات جارية مع لاعبين آخرين من ذوي الخبرة، من أجل تغطية النقائص المسجلة في التشكيلة، على غرار لاعب نصر حسين داي بوزيد و لاعب جزائري يلعب في الترجي التونسي لم يذكر اسمه، كما قررت الإدارة بالتنسيق مع المدرب انتداب حارس مرمى خلفا لجوناتان، الذي من المقرر أن يسافر إلى فرنسا، وفي هذا السياق ذكر محدثنا بأن إدارته ربطت الاتصال بالحارس الدولي الأسبق رايس وهاب مبولحي وكذا الحارس خذايرية والاتصالات جارية معهما، من أجل انتداب أحدهما.
وضمن السياق نفسه أضاف بوشول بأن التربص التحضيري يجري في ظروف جيدة، تسودها أجواء عائلية بين اللاعبين والطاقم الفني والإداري، لا سيما و أن التشكيلة عرفت اندماج قوميدي و مقداش بعد بداية تماثله للشفاء، من الاعتداء التي تعرض له الأسبوع الماضي.
وعن مباراة الكأس المنتظرة يوم السبت مع اتحاد بسكرة أكد بوشول بأن فريقه، و رغم أن هذه المنافسة ليست من أهدافه، لكن فريقه سيلعبها بكل إمكانياته، و سيدافع عن ألوان الشبيبة بكل عزيمة و إرادة بهدف تحقيق الانتصار.  
على صعيد آخر توقع محدثنا بأن تكون مرحلة العودة من البطولة، صعبة لعدة عوامل، لا سيما من الناحية المادية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني من الفريق بالإضافة إلى عوامل أخرى خص منها بالذكر الكولسة.
وعليه أراد بوشول أن يتوجه بنداء إلى الأنصار والغيورين على النادي بضرورة وضع اليد في اليد، للوقوف مع الفريق إلى غاية اللحظة الأخيرة من مشوار البطولة.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com