الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نجم البسباس يبحث عن تأهل تاريخي


يطمح نجم البسباس لتحقيق انجاز تاريخي، و التأهل إلى الدور 16 لأول مرة في مشواره، و ذلك بالمراهنة على عاملي الأرض و الجمهور في لقائه ضد الاتحاد السوفي، سيما و أن أفصل انجاز للنجم في مغامرته مع «السيدة المدللة» يتمثل في تنشيط الدور 32 مرة واحدة في تاريخه، و كانت قبل 11 سنة، لما كان الفريق ينشط في الجهوي الثاني، و أقصي على يد اتحاد الحراش.
هذا الطموح كشف عنه المدرب المساعد شفيق خلوص في دردشة مع النصر، حيث أكد بأن مدينة البسباس تعيش على وقع الحدث منذ بداية الأسبوع، و لا حديث في أوساط الأنصار سوى عن مباراة الكأس، و ضبط برنامج الرحلات لضمان التنقل بأعداد قياسية إلى ملعب العقيد شابو بعنابة، لأن النجم أجبر على الاستقبال خارج قواعده، بسبب عدم توفر الشروط المنصوص عليها في ملعب ناصر عمار بالبسباس، خاصة قضية طاقة استيعاب المدرجات، و التي لا يجب أن تقل عن 8 آلاف متفرج.
خلوص أوضح في معرض حديثه بأن الأجواء التي يصنعها الأنصار بشوارع البسباس انعكست بالإيجاب على تحضيرات التشكيلة لهذا الموعد، و صرح قائلا في هذا الصدد : « نحن بحاجة ماسة إلى شحنة معنوية في هذه الفترة، سيما بعد الهزيمة الأخيرة داخل الديار أمام نجم التلاغمة، لأننا كنا مرغمين على التركيز على الجانب البسيكولوجي، لتجاوز الفراغ الذي نمر به، لأن تلقي هزيمتين متتاليتين أثر نسبيا على تحضيراتنا لهذا الموعد الهام، لكن رد فعل المناصرين حفز المجموعة على بذل قصارى الجهود، من أجل التأهل، و استعادة الثقة المفقودة».
إلى ذلك اشار محدثنا إلى أن التركيز منصب بالأساس على كيفية تحقيق التأهل، دون الأخذ في الحسبان قضية المستحقات المالية التي عمدت بعض الأطراف إلى إثارتها مؤخرا، و أردف قائلا : « لقد كثر الحديث عن دخول بعض العناصر في إضراب، و مقاطعة اللقاء الأخير ضد التلاغمة، لكن الحقيقة أن كل اللاعبين شاركوا في هذه المقابلة، دون وجود أي قضية داخلية تتعلق بالمستحقات، لأن الثقة المتبادلة بين اللاعبين و الإدارة تبقى سر النجاح خلال المواسم الثلاثة الفارطة».
و بخصوص التعداد أكد خلوص بأن التشكيلة ستكون منقوصة من خدمات المهاجم ملوك صبري المصاب، و كذا المدافع المحوري سفيان الشيخ، الغائب لظروف عائلية طارئة، مقابل استعادة الثنائي نويقس و ساكر بعد استنفاذ العقوبة.
ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com