الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساعد مدرب تاجنانت عبد الغني جابري: لا خيار أمامنا سوى التأهل لتعويض تعثر المدية


• كيف جرت تحضيراتكم لمباراة الكأس أمام مولودية سعيدة؟
التحضيرات كانت عادية جدا طيلة الأسبوع الجاري، وكان اهتمام الطاقم الفني على الجانب النفسي بالدرجة الأولى، حيث دعونا اللاعبين إلى نسيان التعادل المخيب في الجولة الماضية من البطولة، وطالبنا بتحويل الاهتمامات لمسابقة كأس الجمهورية، لأنه تنتظرنا مهمة صعبة أمام الضيف مولودية سعيدة في الدور السادس عشر.
•  هل جمعتم معلومات كافية عن مستوى المنافس؟
أولا مسابقة كأس الجمهورية عودتنا كل مرة أنها لا تعترف بالمنطق، حيث تجد في كثير من الأحيان الفرق الصغيرة الناشطة في الأقسام الدنيا تنجح في الصمود أمام الفرق الكبيرة الناشطة في القسم الأول، و بخصوص سؤالك فإن “الدياربيتي” سبق لها مواجهة مولودية سعيدة في التربص التحضيري المغلق الصيفي، و بالتالي فإن اللاعبين يعلمون مسبقا قوة المنافس، وبالتالي وجب أخذ الحذر بصورة جيدة لتفادي أي مفاجأة غير سارة في ملعبنا وأمام أنصارنا.
•  تطمحون للذهاب بعيدا في مسابقة كأس الجمهورية؟
أولا تأتي أهمية التأهل في الكأس لتعويض التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية داخل الديار، و الأكثر من ذلك فإنه سيساهم في رفع المعنويات في التحضيرات الخاصة باللقاء القادم من البطولة أمام الجار شباب قسنطينة، وبالتالي فإنه لا خيار أمام فريقي سوى التأهل إلى الدور الثمن النهائي، واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الأهم في النهاية.
•  ألستم خائفين من الغيابات المسجلة في التشكيلة؟
الطاقم الفني اعتاد على تسجيل الغيابات في كل مباراة تقريبا، سواء بداعي العقوبة أو الإصابة، وليس أمامنا أي خيار سوى التعامل مع ظروف كل مباراة، و ما أقوله أننا نمتلك البدائل المناسبة في الخطوط الثلاثة، وسنحاول وضع التشكيلة الأساسية المناسبة، ومثلما قلت سابقا فإن التأهل مهما يكن اسم المنافس يهمنا كثيرا، وذلك لأن الفريق بحاجة إلى استعادة قوته في مباريات داخل الديار بعد تعثر المدية الماضي.
•  ما هي آخر أخبار الانتدابات الشتوية؟
الإدارة لا تزال في اتصالات كثيفة مع عدد من المنتدبين لإنهاء وحسن الصفقات قريبا، وقد استفاد النادي مؤخرا من ضم المهاجم الدواجي، وأعتقد أنه سيقدم الإضافة المطلوبة في الخط الهجومي، في انتظار انتداب لاعب أو لاعبين اثنين في التنشيط الهجومي.
•  كلمة أخيرة للأنصار؟
أدعوهم التواجد بقوة في مدرجات الملعب بمناسبة لقاء مولودية سعيدة، للمساهمة بشكل فعال في اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور القادم، لأن دورهم لا يقل أهمية عن دور كل لاعب في أرضية الميدان، وأعدهم أن التشكيلة ستقدم أفضل ما لديها من أجل بلوغ الدور الثمن النهائي من مسابقة الكأس.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com