الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صفقة سوقار تفشل في آخر لحظة


الطيب وصبية رسميا بألوان دفاع تاجنانت في انتظار بورنان
أمضى، مساء أمس، وسط ميدان شباب قسنطينة محمد الطيب على عقد يمتد لموسمين في صفوف دفاع تاجنانت، بعد توصله لاتفاق نهائي مع الرئيس قرعيش الطاهر، ويعتبر ثاني لاعب يلتحق رسميا بصفوف “الدياربيتي”، بعد مهاجم نادي بارادو الدواجي عبد الله، وتأخر حسم الصفقة بسبب تأخر لجنة المنازعات على مستوى الرابطة المحترفة في إصدار الحكم النهائي، بخصوص الشكوى التي رفعها ضد النادي في وقت سابق، حيث ومباشرة بعد حصوله على التسريح تنقل إلى تاجنانت من أجل التوقيع رسميا.
كما وقع قلب هجوم اتحاد بلعباس صبية وليد على عقد لموسمين  بعد تمكن الرئيس قرعيش من اقناعه ، في انتظار الحسم النهائي اليوم مع وسط الميدان المغترب فوزي بورنان، الذي تحصل على تسريحه من فريقه السابق اتحاد العاصمة، ومنح المعني موافقته المبدئية على الالتحاق لكن دون أن يحل بتاجنانت من أجل الإمضاء رسميا، حيث يعول المدرب بلعطوي كثيرا على خدماته، بعد الأصداء الطيبة التي جمعها عن حقيقة إمكانات هذا اللاعب، الذي لم يشارك كثيرا في مرحلة الذهاب بألوان اتحاد الجزائر.
وتحدثت مصادر من داخل الفريق أن لاعب مولودية الجزائر سوقار، كان قريبا من التوقيع في تاجنانت، لكنه فضل في النهاية التوقيع لصالح اتحاد بلعباس، وأضافت ذات المصادر أن اللاعب اشترط الحصول على أجرة خيالية، بالرغم من محاولات الرئيس قرعيش إقناعه بخفض المطالب المالية، خاصة وأن ميزانية فريقه محدودة مقارنة بالفرق الأخرى.
وتحدثت مصادر مؤكدة للنصر أن قائد الفريق قيطون علي تلقى اتصالا هاتفيا في الساعات الماضية من قبل رئيس شبيبة القبائل ملال، بهدف أخذ رأيه النهائي في ضمه إلى صفوف النادي، و حسب ما قاله اللاعب فإنه لا يعارض إطلاقا فكرة الالتحاق بصفوف كناري جرجرة، لكن القرار بيد إدارة الدفاع مادام أنه لا يزال مرتبطا إلى غاية نهاية الموسم الجاري، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن قرعيش يرفض بشدة فكرة رحيل قيطون، لأنه يعتبر من أهم الركائز الأساسية في الفريق.
وبالعودة إلى اللقاء الماضي أمام مولودية سعيدة ضمن الدور السادس عشر من مسابقة كأس الجمهورية، فقد بدا الطاقم الفني راض بعد تحقيق التأهل إلى الدور القادم، و قال المدرب المساعد جابري عبد الغني في تصريح للنصر أن فريقه حقق الأهم بالمرور إلى الدور الثمن النهائي، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة أمام منافس يطبق كرة جميلة، و واصل حديثه بالقول أنه وجب تحويل الاهتمامات كلها إلى اللقاء القادم من البطولة أمام الجار شباب قسنطينة، وصرح:” التأهل في الكأس رفع من المعنويات و يجعلنا نحضر بجدية لمباراة شباب قسنطينة، وهو الموعد الذي يعتبر مهما جدا بالنسبة لفريقي، و ذلك من أجل العودة بقوة إلى منافسة البطولة، بعد التعثر في الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام أولمبي المدية داخل الديار”.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com