الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دوليو السنافر يستأنفون التدريبات

عمراني يتراجع عن التعاقد مع مدافع ويصر على انتداب عايشي
تراجع مدرب شباب قسنطينة عن فكرة التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الاجتماع الذي عقده سهرة أمس الأول مع أعضاء طاقمه الفني، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب السنافر لم يعجب بالسير الذاتية للاعبين المغتربين المقترحين عليه، ما جعله يرفض المغامرة بلاعب لا يعرف إمكاناته جيدا، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع المدافع الدولي البنيني رضا جونسون، بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها حسب المسيرين.
واتفق المدرب عمراني وطاقمه على الاعتماد على التعداد الحالي على مستوى الخط الخلفي، مع إدراج المدافع الشاب بوشريحة ضمن مخططاته، إلى جانب بن عيادة و زعلاني و عروسي.
و في حديث للنصر قال المدرب عمراني:” لا يمكنني انتداب لاعب بالاعتماد فقط على شريط الفيديو في آخر أيام الميركاتو، على العموم، لا أريد الحديث كثيرا في هذا الموضوع، لأن هناك أمورا أهم نحن مقبلون عليها”.
وفي السياق ذاته لا يزال عمراني يصر على التعاقد مع جناح شباب بلوزداد عايشي، على الرغم من أن اللاعب لم يتحصل بعد على أوراق تسريحه، حيث أكدت مصادر النصر بأن عايشي تنقل سهرة أمس الأول إلى مكتب الرئيس بوحفص، لكنه لم يلتق به، ما أجل حصوله على أوراق تسريحه.
على صعيد آخر استأنف أمس دوليو الشباب التدريبات باستثناء المهاجم بلخير، الذي اضطر صبيحة أمس للبقاء بالجزائر العاصمة لأسباب عائلية، قبل العودة إلى قسنطينة في الأمسية من أجل التدرب على انفراد، قبل الاندماج اليوم مع المجموعة، على الرغم من أن عمراني لم يتقبل غياب اللاعب عن التدريبات صبيحة أمس .
كما كان الموعد صبيحة أمس مع عودة المهاجم بلعميري إلى أجواء التدريبات، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، حيث سيكون تحت تصرف المدرب في مباراة الكأس أمام اتحاد الجزائر بعد غد الثلاثاء.
وكانت إدارة الشباب قد ضبطت جميع التدابير الخاصة بسفرية العاصمة، حيث سيتنقل رفقاء بن شريفة صبيحة الغد جوا، أين سيقيمون بفندق “نيو داي”، فيما كشفت مصادرنا بأن المسيرين رصدوا منحة معتبرة نظير التأهل أمام سوسطارة.     بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com