الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباراة بلوزداد تلعب بحضور الجمهور


حمار غاضب من هزيمة المولودية وعودة الركائز تريح بن شيخة
عبر رئيس وفاق سطيف حسان حمار عن استيائه الشديد من الخسارة القاسية، التي تعرض لها فريقه أمام مولودية العاصمة سهرة أمس الأول، حيث غادر ملعب الثامن ماي غاضبا، في رسالة مشفرة إلى عدم رضاه بخيارات الطاقم الفني الجديد بقيادة عبد الحق بن شيخة، الذي انقاد لثاني هزيمة له مع الوفاق، خلال الثلاث مباريات التي أشرف عليها، ليبتعد بذلك النسر السطايفي عن الأهداف التي سطرها مع بداية الموسم، والمتمثلة في التنافس على لقب البطولة، والوصول إلى أبعد محطة ممكنة في الكأس.
ولم يهضم الرجل الأول في بيت الوفاق الهزيمة القاسية أمام مولودية العاصمة، كونها أبعدت النسر السطايفي عن أصحاب المقدمة، كما جعلت الفريق يدخل النفق المظلم، على اعتبار أن الوفاق تلقى ثاني ضربة موجعة في أقل من أسبوع، بعد تلك التي تلقاها في بشار، عقب توديع منافسة كأس الجمهورية من الدور السادس عشر.
يأتي هذا في الوقت الذي تتواجد جماهير الوفاق في حالة غليان، حيث عبرت عن عدم رضاها بخيارات المدرب عبد الحق بن شيخة، الذي فشل في تقديم الإضافة المطلوبة، مكتفيا بتحقيق تعادل وحيد منذ قدومه، خلفا للمدرب خير الدين مضوي.
وتعهد بن شيخة عقب نهاية مباراة أمس الأول بإيجاد الحلول، مطالبا بمنحه الوقت الكافي من أجل تجسيد أفكاره على أرض الواقع، وتنتظر النسر السطايفي خرجتين محفوفتين بالمخاطر إلى كل من بسكرة و بشار، أين سيكون بن شيخة مطالبا بالعودة بنتيجتين إيجابيتين، إذا ما أراد تفادي الدخول في مشاكل مع المسيرين، الذين تعاقدوا معه من أجل المنافسة على لقب البطولة، والذهاب إلى أبعد محطة ممكنة في الكأس.
ورغم الهزيمة القاسية، إلا أن بن شيخة عبر عن رضاه بمردود بعض الأسماء، على غرار الشاب بوسيف، الذي قال بأنه سيواصل الاعتماد عليه، خاصة وأنه يرى فيه مواصفات اللاعب الجيد القادر على أن يكون من نجوم الفريق في المستقبل القريب.
بالمقابل، طالب بن شيخة لاعبيه بضرورة القيام بردة فعل قوية بعد نكستي الساورة والمولودية، مؤكدا على ضرورة العودة بالانتصار من بسكرة و بشار في الخرجتين المقبلتين، وسيستفيد الوفاق خلال الجولة المقبلة من عودة بعض الركائز المهمة، في صورة المدافع الأيمن زيتي محمد خثير ومتوسط الميدان ربيعي ميلود، في انتظار استنفاد الحارس زغبة للعقوبة المسلطة عليه، بحرمانه من اللعب لجولتين متتاليتين.
من جهة أخرى، دون الحكم سعيدي ثاني إنذار في حق وفاق سطيف، عقب رشق أرضية الميدان بـ «الفيميجان» ومختلف المقذوفات.
ولحسن حظ إدارة النسر السطايفي أن الفريق لن يعاقب بالحرمان من جمهوره في مباراة شباب بلوزداد لحساب الجولة 20، حيث استفاد من تعديلات المكتب الفيدرالي الأخير المنعقد بتاريخ 25 ديسمبر الماضي، أين تم رفع عدد الإنذارات إلى ثلاثة بدلا من اثنين.                   مروان - ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com