الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: الخضراء في بلعباس ولعنة الإصابات تؤرق الطاقم الفني


تنقل أمس اتحاد بسكرة لمدينة سيدي بلعباس لمواجهة الإتحاد المحلي في إطار الدور الثمن النهائي من كأس الجمهورية، وقد فضل الطاقمان الإداري والفني لخضراء الزيبان التنقل قبل الموعد المقرر السبت المقبل، لوضع اللاعبين في أفضل الظروف والعودة بتأشيرة التأهل، بعد أن برمج المدرب لكناوي بعض الحصص التدريبية يومي الجمعة والخميس بملعب 24 فبراير ببلعباس.
وسيكون الطاقم الفني في هذا اللقاء أمام وضعية صعبة، جراء معاناة بعض الركائز من لعنة الإصابات، بعد أن تأكد غياب الحارسين سيدريك و بلكروش والمدافع إقبال بوفليغة، وعدم جاهزية جابو و بن قرينة، إلى جانب عدم تأهيل المستقدم الجديد المالي ماليك توري، بسبب اعتراض فريقه السابق النادي الإفريقي التونسي.
وفي هذا الإطار أكد المدرب نذير لكناوي أنه سيتم التعامل مع المعطيات، بما يخدم مصلحة الفريق، من خلال منح الفرصة لبعض العناصر الشابة، فيما تتواصل التحضيرات الجدية للقاء الكأس، حيث أكد اللاعب عناني في حديثه للنصر أن الاتحاد لا يملك إلا خيار العودة بتأشيرة التأهل، في ظل الروح المعنوية العالية والعزيمة الكبيرة السائدة داخل المجموعة.
وتحسبا لهذا الموعد الهام، ركز لكناوي في الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانب النفسي، وأخضع لاعبي القاطرة الأمامية تحديدا إلى عمل خاص، لتفعيلها بشكل أفضل و وضعها في كامل الجاهزية، حيث يراهن التقني العنابي كثيرا على فعالية المهاجم الكونغولي رونال، بعد تأقلمه بشكل جيد، بهدف تعزيز حظوظ الفريق في العودة بتذكرة التأهل.
وفي حديثه مع الاعبين مع بداية كل حصة تدريبية، شدد مدرب البساكرة على ضرورة الظفر بالتأشيرة، وحذرهم من التعثر  حيث طالبهم بالمحافظة على أعلى درجات التركيز، وأخذ الأمور بالجدية اللازمة، انطلاقا من رغبة الإدارة في الذهاب بعيدا ولما لا الوصول إلى الدور النهائي.
وفي هذا السياق كانت المباراة الأخيرة بملعب العالية فرصة مواتية للمدرب لكناوي لتحديد التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في اللقاء القادم، خاصة في خطي الدفاع والوسط، حيث أبان اللاعبون عن إمكانيات كبيرة في الخط الخلفي ونجحوا في أداء دورهم كاملا.                      ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com