الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب أهلي البرج لمين بوغرارة يصرح


راض عن المستوى العام للتشكيلة قبل مواجهة جمعية وهران
فاز، أول أمس، أهلي البرج بنتيجة هدف مقابل صفر أمام شباب عين فكرون، في المباراة الودية التي جمعتهما في أحد الملاعب المتواجدة في المدرسة الأولمبية “الباز” في سطيف، وأمضى الهدف الوحيد في الموعد المهاجم يعلاوي.
وأقحم المدرب بوغرارة تشكيلتين مغايرتين في الشوطين الأول والثاني، وتعمد أيضا إلى تجريب عدد من الخطط التكتيكية، حيث وعلى سبيل المثال أقحم رأسي حربة في الشوط الأول هما مساعدية و كوريبة، وبدا جليا أن الحارس الدولي السابق يفكر بجدية في تغيير الخطة التكتيكية المعتادة بداية من اللقاء القادم أمام الضيف جمعية وهران.
وفضل الطاقم الفني عدم الدفع بخدمات الظهير الأيسر بوطبة سفيان و وسط الميدان الهجومي كاباري، لكون الأول يعاني من إصابة خفيفة في أسفل القدم اليمنى، أما الثاني يعاني من الحمى، وحسب الطاقم الطبي فإن الثنائي سيسجل عودته بداية من اليوم لأجواء التدريبات بمناسبة حصة الاستئناف.
وتنتظر إدارة النادي اليوم رد الرابطة المحترفة بعد الطلب الذي تقدمت به الأسبوع الماضي، والمتمثل في تقديم المواجهة المقبلة أمام جمعية وهران بمدة 24 ساعة، أي من السبت إلى الجمعة، وذلك بعد التأكد أن الموعد لن يكون معنيا بالنقل التلفزيوني، بعد العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط بحرمان النادي من الأنصار في اللقاء، وحسب ما قاله أحد المسيرين فإن الرابطة ستوافق بالإيجاب على الطلب، في انتظار إحداث التغيير على جدول البرمجة هذه الساعات.
وأكد المدرب ليامين بوغرارة في تصريح للنصر أن مواجهة عين فكرون كانت مفيدة، رغم أنها جرت في ظروف مناخية صعبة، مضيفا أنه منح الفرصة لجميع اللاعبين الجاهزين، مع منح قلب الهجوم مساعدية فرصة أكبر حتى يتسنى له استعادة كامل مستواه، و أضاف أن الخط الهجومي صنع الكثير من الفرص الخطيرة، لكن دون تجسيدها بطريقة أمثل:” مواجهة عين فكرون الودية حملت الطابع الرسمي، في ظل مجريات اللعب والاندفاع البدني الكبير، وكانت فرصة بالنسبة لنا من أجل منح جميع اللاعبين الفرصة كاملة”، مضيفا “ رغم إهدار العديد من الفرص الخطيرة من المهاجمين، غير أني راض عن المستوى العام للفريق”، وكشف بوغرارة أيضا أنه برمج لقاء وديا جديدا غدا الاثنين أمام نادي خليل، الناشط في الأقسام الدنيا، بهدف وضع اللمسات الأخيرة عن التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء جمعية وهران.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com