الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد جمعية الخروب فيصل عماري للنصر: الديـربي يُلعب على جزئيـات صغيـرة و لن يتوقـف مشوارنا عند هذا اللقاء


أكد قائد لايسكا فيصل عماري أن اللقاء المرتقب أمام الموك سيكون عرسا كرويا بين فريقين كبيرين، و أعتبر أن التحضير له سيكون عاديا، ورفض اعتبار المقابلة مصيرية لفريقه، لأنها حسبه لن تكون نهاية الحلم في الصعود مهما كانت النتيجة.
• حققتم لأول مرة منذ بداية الموسم فوزين متتاليين، ما هو تعليقك؟
الحمد الله بعد نهاية مرحلة الذهاب، و مراجعة الحسابات وتغيير الطاقم الفني، وقدوم ترعي ورجيمي اللذين يعرفان بيت لايسكا جيدا حدث الديكليك، والفوز على عين البيضاء و خنشلة جعلنا نتشبث بالسباق أكثر، رغم أن الفارق مع الرائد لم يتغير، لكن تصور لو تعثرنا في مقابلة منهما، كان الفارق سيصبح 7 أو 8 نقاط، وهنا كانت ستتعقد مأموريتنا.
• سبق لك العمل مع ترعي قبل سنوات، هل توقعت حدوث الديكليك مع قدومه؟
نعم وأخبرت زملائي بهذا، لأنني أعرف جيدا قدراته بالإضافة لمساعده رجيمي، وقد نجحا في المهمة خصوصا أن المقابلتين لم تكونا بالسهولة التي توقعها البعض، ففي عين البيضاء أنهينا الشوط الأول متعادلين سلبيا، وكان أصحاب الدار قادرين على التسجيل في أي وقت، ونفس الأمر مع خنشلة.
• كيف ترى المواجهة القادمة أمام مولودية قسنطينة؟
اللقاء يعتبر ديربي بين فريقين عريقين، وأتمنى أن يكون في المستوى ونشرف الولاية، وأتمنى أن يبقى في إطاره الرياضي خصوصا في المدرجات، لأنه مجرد مقابلة كروية بين أبناء الولاية الواحدة، أما بين اللاعبين فأغلبنا نعرف بعضنا جيدا، وسبق أن لعبنا مع بعض ولن يكون هناك أي إشكال.
• وكيف تسير تحضيراتكم للمواجهة؟
بعد أن تحصلنا على يومين راحة سنجري اليوم حصة الاستئناف (الحوار أجري صبيحة أمس)، وبعد الفوز المحقق أمام خنشلة سنحضر للمواجهة بكل راحة، وسيكون التحضير للديربي عاديا مثل باقي المواجهات، لأننا نعلم جيدا أن مشوارنا لن يتوقف عند هذا اللقاء، ومهما كانت النتيجة فلن يتوقف حلمنا في الصعود لأن هناك 13 مقابلة أخرى في المزاد.
• باعتبارك قائدا للفريق ماذا تقول لرفاقك خصوصا الشبان غير المتعودين على الديربيات؟
التركيز مهم جدا في هذا اللقاء، واللعب بأعصاب باردة سيسمح بتسيير المقابلة جيدا، والمعروف أن الديربيات تلعب على جزئيات بسيطة جدا، وهو ما أتوقعه أيضا في هذا اللقاء.
• وكيف ترى حظوظكم في الصعود؟
بعد الفوزين الأخيرين تنفسنا كثيرا، وعادت لنا الثقة والآن كل شيء ممكنا، خصوصا أن الإدارة وفرت لنا ظروف النجاح، والطاقم الفني الجديد يقوم بعمل كبير، وسنسير البطولة مقابلة بمقابلة وليس لدينا شيئا نخسره.
• كلمة لأنصار لايسكا؟
الأنصار قاموا بواجبهم على أكمل وجه، و وقفوا معنا في أصعب الظروف وما علينا إلا أن نكون في المستوى، وسنبذل قصارى جهودنا لتشريف ألوان لايسكا، وإسعادهم في لقاء الموك.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com