الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت يتنقل إلى وهران غدا بالطائرة

مشاركة ترباح وعطوش غير مؤكدة أمام الحمراوة
كشف الطاقم الطبي لنادي دفاع تاجنانت أن مشاركة الظهير الأيسر ترباح الجيلالي وقلب الهجوم عطوش هشام في مباراة مولودية وهران السبت القادم غير مؤكدة، ويعود السبب لمعاناة الأول من حمى شديدة استدعت غيابه عن الحصص الماضية، في حين أن الثاني عاودته الآلام من جديدة على مستوى الركبة، ما جعله يتوقف عن التدرب في الأسبوع الجاري، وهو ما يعني أن حظوظ مشاركتهما في المواجهة الصعبة ضئيلة جدا، لأن الطاقم الفني يتخوف من المغامرة بخدماتهما، خوفا من حدوث أي انعكاسات سلبية على حالتهما.
واهتم المدرب الجديد حمادي الدو في الحصص الأخيرة ببرمجة عدد من التمارين الخاصة بالطريقة الدفاعية، بعد الأخطاء المرتكبة في المباريات الماضية ما كلف “الدياربيتي” تلقي عشرة أهداف كاملة في ثلاث مباريات أي بمعدل 3.3 هدف في المباراة الواحدة، ولا يستبعد الاعتماد على ثلاثة مدافعين محوريين في مواجهة الحمراوة، للحد من خطورة مهاجمي المنافس طيلة التسعين دقيقة.
وأكد الحارس العائد من الإصابة أسامة ليتيم في تصريح للنصر، أن لا خيار أمام فريقه سوى الصمود في لقاء السبت، مضيفا أن وضعية الفريق بعد نتائج المباريات الثلاث المتقدمة تحتم على “الدياربيتي” تفادي الهزيمة، والعودة إلى الديار بنقطة التعادل على الأقل، وصرح :” الوضعية التي يمر بها النادي تجعلنا أمام خيار وحيد في اللقاء القادم هو تفادي الهزيمة للعودة إلى الديار ولو بنقطة التعادل، لأن الهزيمة ستعقد من وضعيتنا أكثر في سلم الترتيب”.
وقررت إدارة النادي على أن يكون التنقل إلى عاصمة الغرب وهران، غدا الجمعة جوا في الرحلة الجوية المسائية من مطار محمد بوضياف في مدينة قسنطينة، والهدف هو توفير الظروف المناسبة أمام اللاعبين من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، حيث تفادت الإدارة التنقل برا في الحافلة الخاصة على مسافة طويلة، خوفا من تعرض اللاعبين لأي نوع من الإرهاق البدني.
وقال الرئيس قرعيش الطاهر أنه يتحرك في جميع الاتجاهات، من أجل ضمان السيولة المالية لتسوية أجرة شهرية واحدة على الأقل، وحسب مصدر من داخل الإدارة فإنه لا يستبعد اللجوء إلى خيار القروض المالية، للقيام بهذه الخطوة في أسرع وقت ممكن، ويأتي ذلك في ظل تعالي أصوات اللاعبين الداعية إلى ضرورة تسديد المستحقات المتأخرة.
وكشف الموقع الرسمي للرابطة المحترفة عن تأهيل المدرب الجديد التونسي حمادي الدو، حيث استخرجت إدارة النادي الإجازة الخاصة التي تسمح له بالجلوس على مقعد البدلاء بداية من لقاء مولودية وهران، وهذا في انتظار تأهيل المساعد الجديد رمزي كريد والمحضر البدني بسام السلامي.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com