الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يحضرون لكرنفال في المدرجات


عمراني يخفي أوراقه ويصر على الفوز أمام الحراش
يصر المدرب عبد القادر عمراني على تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام اتحاد الحراش، التي تعتبر في غاية الأهمية من أجل مواصلة توسيع الفارق عن أقرب الملاحقين، على الرغم من أن عمراني يعتبر هذه المواجهة مفخخة، بعد نتائج المباريات المقدمة عن الجولة 19 من البطولة المحترفة الأولى موبيليس حيث قال:” نتائج المباريات المقدمة عن الجولة التاسع عشرة من البطولة المحترفة الأولى سلاح ذو حدين، و لا بديل عن تحقيق الفوز أمام اتحاد الحراش، رغم أن المواجهة أصبحت أكثر صعوبة، وعلينا التعامل معها بذكاء، واعتبرها مفخخة ولا أريد تكرار سيناريو مباراتي المدية والبليدة”.
ويواصل عمراني غلق التدريبات تحسبا لمواجهة الغد أمام اتحاد الحراش، حيث انتقل التقني التلمساني بمناسبة الحصة التدريبية التي أجريت يوم أمس بملعب الشهيد حملاوي إلى العمل التقني و التكتيكي، أين رفض مدرب السنافر السماح للغرباء بالدخول، من أجل تفادي أي تسريبات بخصوص التشكيلة التي سيعتمد عليها، خاصة وأن المنافس يتواجد بمدينة الخروب منذ يوم الثلاثاء.
ولم يستقر عمراني على هوية المدافع الأيمن الذي سيعتمد عليه في مواجهة الحراش، حيث يفاضل التقني التلمساني بين المدافع حسين بن عيادة و زميله خذير، خاصة و أن الأخير أبلى البلاء الحسن في ودية العلمة، فيما يعتبر بن عيادة من بين أفضل المدافعين في الشباب، ولكن غيابه عن حصة الاستئناف و ابتعاده عن التدريبات بسبب الإصابة قد يرجح كفة مدافع الموب الأسبق.
من جهته يتدرب المهاجم الهادي بلعميري بجدية كبيرة، و أكد جاهزيته لمباراة الغد أمام اتحاد الحراش، خاصة في ظل غياب المهاجم عبد النور بلخير المعاقب، حيث يصر بلعميري على رد الاعتبار لنفسه، و تغيير نظرة المدرب عمراني إليه.
وكان للنصر حديث مع بلعميري قال فيه:” أشعر بأنني في أحسن أحوالي و أتمنى المشاركة في لقاء الحراش و مساعدة زملائي على تحقيق الفوز، لقد اشتقت كثيرا لأجواء المنافسة، وانتظر هذا الموعد بفارغ الصبر”.
على صعيد آخر ستقوم مجموعة من الأنصار اليوم بتكريم المدرب عبد القادر عمراني و المسيرين بقيادة عرامة و اللاعبين بعد المشوار المقدم إلى غاية الآن، و تصدرهم ترتيب البطولة الوطنية بفارق سبع نقاط عن أقرب الملاحقين شبيبة الساورة، حيث فضلت هذه المجموعة تحميس اللاعبين وتأكيد مساندتهم للعمل المنجز إلى غاية الآن، علما وأن السنافر يحضرون لكرنفال في مدرجات ملعب الشهيد حملاوي غدا، بعد إنهاء جميع الترتيبات لتيفو سيكون عالميا.
وستنطلق منتصف نهار اليوم عملية بيع تذاكر مباراة السنافر و الحراش بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي، علما وأن الإدارة حددت سعر التذاكر بـ 300 د.ج، على أن تتواصل العملية غدا بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com