الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحارس أسامة ليتيم: وضعيتنا تستدعي تحقيق نتيجة إيجابية في وهران


• أولا، وضعك المدرب الجديد حمادي الدو في القائمة النهائية لمباراة مولودية وهران، هل يفهم عودتك مجددا للمشاركة أساسيا ؟
سبب عدم مشاركتي في المباراتين الماضيتين أمام اتحاد العاصمة واتحاد البليدة، هو معاناتي من حمى حادة، حيث و في اللقاء الأول أبعدت في آخر لحظة بأمر من طبيب النادي، ما جعل المدرب السابق يفضل إبقائي في كرسي الاحتياط، و في اللقاء الثاني لم أستدع أصلا في القائمة لأني لم أتمرن طيلة الأسبوع، والحمد الله تعافيت حاليا، وبإمكاني اللعب في التشكيلة الأساسية.
• ألا ترى أن غيابك كان مؤثرا بشكل كبير، بدليل تلقي ثمانية أهداف كاملة في المباراتين الماضيتين ؟
لا أعتقد ذلك لأن زميلي الحارس بوفناش قدم مستوى مقبولا إلى حد بعيد، ولا يتحمل مسؤولية الأهداف المسجلة في مرماه، و ما أقوله أن الفريق كله كان خارج الإطار منذ انطلاق مرحلة العودة وليس فقط في المباراتين الماضيتين.
• كيف ترى المواجهة المنتظرة أمام مولودية وهران ؟
المباراة تحمل طابع الثأر الرياضي بالنسبة لفريقي، وذلك لأن المنافس هو أول فريق يهزمنا في الموسم الجاري، و كان ذلك في عقر دارنا و أمام أنصارنا في الدقيقة الأخيرة، و سنحاول التدارك من أجل الصمود والعودة إلى الديار بأفضل نتيجة ممكنة.
• مهمتكم ازدادت صعوبة بعد نتائج المباريات الثلاث المتقدمة ؟
صحيح، النتائج لم تخدمنا إطلاقا بعد فوز أولمبي المدية وشباب بلوزداد، ونظرا لتلك النتائج فإني أرى أنه لا خيار لفريقي سوى تسجيل نتيجة إيجابية أمام مولودية وهران، وهذا على أمل تعميق الفارق عن ثلاثي المؤخرة، وبالتالي فإن الوضعية في سلم الترتيب تحتم علينا الصمود في ملعب الشهيد أحمد زبانة.
• ما هي مفاتيح العودة بنتيجة إيجابية من وهران ؟
أعتقد أن المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة، خاصة والجميع ينتظر ردة فعل قوية بعد التغييرات التي طرأت على العارضة الفنية، وما علينا سوى دخول اللقاء بأعصاب هادئة دون ارتكاب الهفوات خاصة في الدقائق الأولى، وسنحاول استغلال أنصاف الفرص من أجل تجسيدها لأهداف في مرمى المنافس.
• كيف ترى بقية المشوار من البطولة ؟
 نحن الآن تحت ضغوطات كبيرة بعد سلسلة من النتائج المخيبة في البطولة، و الإقصاء من الكأس بتلك الطريقة، وليس أمامنا سوى خيار وحيد هو تسجيل نتيجة طيبة في وهران سواء الفوز أو الاكتفاء بنقطة التعادل، وهذا كله من أجل استعادتنا المعنويات الجيدة لتحقيق أفضل النتائج في التحديات القادمة، و قيادة الفريق إلى ضمان البقاء لرابع موسم على التوالي في الرابطة الأولى.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com