السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نورالدين بوشول رئيس شبيبة سكيكدة: فـوزنــا أحســن رد على المشكـكــين


تأسف رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول للاعتداءات التي قال أن فريقه قد تعرض لها في لقاء أول أمس بتلمسان، والتي اعتبرها لا تشرف الكرة، سيما وأن الشبيبة على حد تعبير محدثنا أحسنت استقبال فريق الزيانيين في مباراة الذهاب. كما أكد رئيس الشبيبة تواجد المدرب الجديد بهلول جيلالي بمدرجات ملعب العقيد لطفي أين تابع اللقاء ووقف على إمكانات الشبيبة التي سيباشر مهامه معها غدا في حصة الاستئناف.
• عدتم من تلمسان غانمين بالنقاط الثلاث، كيف حدث ذلك ؟
قبل الحديث عن الفوز، أريد أن أتحدث عن الأحداث المؤسفة التي تعرضنا لها لا سيما بين الشوطين، أين تعرضنا إلى شتى أنواع السب والشتم، وحتى الاعتداء من طرف لاعبي الخصم، في صورة لا تشرف كرة القدم، وقد استغربنا لهذه التجاوزات، خاصة أن وداد تلمسان معروف بتقاليده الكروية، وحسن استقباله للضيوف وتواصلت تصرفات الأنصار ومسيري الفريق المحلي إلى غاية نهاية المباراة، أين تمت محاصرتنا في القاعة الشرفية، ولم يسمح لنا بالمغادرة، ناهيك عن تعرض سيارات أنصارنا إلى التحطيم خارج الملعب،.
• وكيف تفسر هذه الأحداث رغم العلاقة الطيبة بين الفريقين، و حسن استقبالكم لهم في مرحلة الذهاب ؟
هذا ما يحيرني ويثير استغرابي، لحد الساعة الكل كان شاهدا على حسن استقبالنا لهم في مرحلة الذهاب، منذ وصولهم إلى مغادرتهم سكيكدة، وقد تكون أطرافا أخرى لها ضلع في هذه الأحداث.
• ما هو موقف إدارة وداد تلمسان في كل ما حصل ؟
تأسفت كثيرا لموقف إدارة الفريق المحلي، التي لم ترد جميل لقاء الذهاب، أين حظي فريقها باستقبال في المستوى، وعيب وعار أن نلقى معاملة مثل التي لقيناها في تلمسان، فكرة القدم هي علاقات وأخلاق وتربية ومعاملات قبل كل شيء، وكلامي موجه لبعض المسيرين الذين كانوا خارج الموضوع، من خلال صمتهم عما جرى وعدم تحركهم لاتخاذ أي خطوة لتهدئة الأوضاع.
• نعود إلى انتصاركم وعودتكم بالنقاط الثلاث، رغم شغور العارضة الفنية ؟
كانت فرحتنا كبيرة بهذا الانتصار، سواء اللاعبين، المسيرين أو الأنصار، وفرحة هذا الفوز أعادت للأذهان الانتصار الذي حققناه في الجولة الأولى على أمل بوسعادة، وبالمناسبة أريد أن أتقدم بالشكر لكل اللاعبين والطاقم الفني على المجهودات الجبارة، وأنا لا اتفق معك بخصوص شغور العارضة الفنية، فالمدرب المساعد خلوط يقوم بعمل جبار رفقة مدرب حراس المرمى بن بوعزة ولهذا وضعت ثقتي فيهما لإدراكي ومعرفتي بكفاءتهما ومؤهلاتهما، كما أن الفريق لا يعاني من أزمة مدرب كما يعتقد البعض، وسعي الإدارة لجلب مدرب كان من أجل تدعيم العارضة الفنية لا غير.
• وهل اتفقتم مع المدرب الجديد بهلول جيلالي ؟
أجل لقد توصلنا إلى اتفاق مع المدرب المغترب بهلول جيلالي على تولي العارضة الفنية للفريق، وقد كان حاضرا في مدرجات ملعب العقيد لطفي، وشاهد اللقاء وأخذ فكرة عامة عن مستوى الفريق وإمكانيات اللاعبين.
• كيف كان انطباعه الأولي من التشكيلة ؟
لقد أعجب بالأداء العام للفريق وبالإمكانيات الفنية لبعض اللاعبين، وأعطى الموافقة لنهائية لتولي العارضة الفنية، على أن يبدأ مهامه رسميا في حصة الاستئناف المقررة يوم الاثنين.
• هل يمكن القول أن انتصاركم على وداد تلمسان هو رد صريح على الذين يشككون في قوة الفريق وقدرته على تحقيق الصعود ؟
بالفعل انتصارنا على وداد تلمسان هو أحسن رد على الأطراف التي تشكك في قوة الفريق، وقدرته على تحقيق الأهداف المسطرة، وتسعى في الخفاء لضرب استقراره، ببعض التصرفات المنافية لأخلاقيات الرياضة.
• كلمة أخيرة ؟
أريد أن أجدد أسفي للأحداث التي أصبحت تميز كرتنا، وحان الوقت أن تتدخل الجهات المعنية لتضرب بيد من حديد، كل من تسول له نفسه المساس بأخلاقيات اللعبة، كما أد أن أهدي هذا الانتصار لوالي الولاية على وقوفه الدائم مع الفريق.                       كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com