السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: لـكـنــاوي يـدعــو إلــى طـي صفحــة خـســارة بـلــوزداد


يسعى مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي إلى طي صفحة الهزيمة الأخيرة في بلوزداد، ودفع لاعبيه للتركيز على لقاء الجمعة القادم، أمام أولمبي المدية، وهو ما تجلى أمس في حصة الاستئناف، التي شهدت حضور جميع اللاعبين، بعد حصول اللاعبين على ثلاثة أيام راحة، مع تسجيل عودة بن عمارة وعدوان للتدريبات، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، ما يرفع نسبة مشاركتهما في المباراة القادمة.
وقبل بداية الحصة كان للطاقم الفني بقيادة المدرب نذير لكناوي حديث مع اللاعبين حول اللقاء الأخير أمام شباب بلوزداد، الذي قدموا فيه أداء مقنعا وكانوا الأقرب للعودة بنقطة التعادل، وقد طالبهم بضرورة وضعه جانبا، ومواصلة العمل بكل جدية لتحقيق أفضل النتائج في قادم الجولات، والتركيز أكثر على المواجهات المقبلة التي تكتسي جميعها طابع الكأس، خاصة المقابلة القادمة التي تستوجب تحضيرا خاصا من جميع الجوانب، لأن الهدف ينحصر في ضرورة الظفر بكامل الزاد.
وفي هذا السياق أكد لكناوي أنه شرع في تجهيز لاعبيه حتى يبلغوا الجاهزية البدنية والفنية، بالنظر لأهمية اللقاء الذي يسعى من خلاله إلى كسب الرهان والعودة إلى سكة الانتصارات، و بالتالي مواصلة المشوار في ظروف جيدة.
 وفيما سعى لتطبيق البرنامج المسطر، ومعالجة بعض النقائص التي وقف عليها في اللقاء الأخير أمام بلوزداد، طالب لاعبيه بضرورة التركيز الجيد ومضاعفة الجهد للظفر بنقاط مباراة المدية، التي سيكون وقعها إيجابيا من الناحية النفسية والنقطية.
محدثنا أكد أنه عمل على إدخال لاعبيه أجواء مباراة المدية، من أجل الفوز بها حيث طالبهم بضرورة التركيز والحضور الذهني في الحصص التدريبية، مشيرا أن عمله يرتكز طيلة هذا الأسبوع على الجانبين البدني والنفسي، لتمكين اللاعبين من التحرر من جميع الضغوطات التي فرضتها عليهم النتيجة الأخيرة، إلى جانب البحث عن الوصفة الناجعة التي تسمح  لهم بالظهور بوجه مشرف، وتحقيق الوثبة البسيكولوجية لتحسين مرتبة الفريق، والابتعاد عن  ثلاثي المؤخرة في جدول الترتيب.
وانطلاقا من صعوبة اللقاء القادم الذي يتطلب التركيز و الحيطة، لتفادي أية مفاجأة غير سارة، قد تخلط حسابات الفريق، يولي مدرب خضراء الزيبان اهتماما خاصا لمواجهة المدية، بالنظر إلى طبيعة المنافس الذي يجيد اللعب خارج قواعده.
وهو ما ذهب إليه الحارس عبد الرحمان عامري في حديثه للنصر، أين أكد أنه ورفاقه مصرون على تدارك التعثر الأخير، والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، لتفادي حسابات السقوط ولو بشكل مؤقت، وهو الأمر الذي اتضح في الحصة التدريبية لنهار أمس، حيث تبين أن جميع اللاعبين واعون بحجم المسؤولية التي تنتظرهم ولديهم رغبة ملحة في تسجيل فوز جديد، لكسب ود أنصار خضراء الزيبان الذين لم يبخلوا بتشجيعاتهم بملعب العالية وحتى خارجه.
    ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com