الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر عبد القادر عمراني للنصر: لم ولن أشارك أبدا في ترتيب أي مباراة وأرفض التشكيك في نزاهة اللاعبين


• بداية ما تعليقك على التعثـر المسجل أمام اتحاد الحراش؟
كنا نتوقع صعوبة المباراة، وحذرت اللاعبين منها منذ البداية، رغم أن المباريات لا تتشابه، لقد واجهنا فريقا يحتل ذيل الترتيب و ركن إلى الخلف، الأمر الذي خلق لنا العديد من المتاعب، خاصة خلال المرحلة الأولى التي كنا فيها خارج الإطار و لم نخلق أية فرصة، كما ضيعنا عدة كرات سواء في وسط الميدان أو الهجوم.
• لكن المنافس كان قريبا من التسجيل في أكثـر من مناسبة؟
اتحاد الحراش كان يعتمد على الهجمات المعاكسة، و يجب أن نحمد الله بأن رحماني كان في يومه، و تمكن من إنقاذنا من أهداف محققة، خاصة في كرة يونس، لكن في المقابل نحن أيضا كنا قادرين على التسجيل في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني، بعد أن أجرينا بعض التعديلات على التشكيلة بدخول بلعميري و بزاز و سيسي، لكن هذه هي كرة القدم ربح و خسارة، و لكن هناك أمور لم تعجبني.
• وهل يمكن القول بأن مباراة الحراش للنسيان؟
لا يمكنني قول ذلك، لأنه يتوجب علينا أن نأخذ من كل مباراة دروسا، تمكننا من معرفة المستوى الحقيقي لفريقنا، سيما من ناحية التحضير النفسي، لأن لعب الأدوار الأولى، يتطلب معرفة تسيير الفترات الصعبة، إلى جانب حيازة لاعبين لديهم خبرة أكبر.
• ما الذي لم يعجبك في مباراة الحراش؟
لم يعجبني تشكيك البعض في نزاهتنا و الحديث عن ترتيب المباراة، الجميع في الجزائر يعرفني و يعرف مبادئي في العمل، لم و لن أشارك أبدا في ترتيب أي مباراة، كما أنني لن أوبخ اللاعبين، بل على العكس تماما، لأن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم و كانوا يودون الفوز بهذه المباراة، وأقولها و أكررها أنا أول من يتحمل مسؤولية التعثر أمام الحراش، و لن أشكك في نزاهة اللاعبين، و في رغبتهم في الفوز، و لكن لم نستفد من الأخطاء التي وقعنا فيها من قبل، و الشيء الذي وصلت إليه هو أننا نجد صعوبة كبيرة أمام الفرق التي تطبق خطة دفاعية و علينا إيجاد الحلول، و لقد تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، و وجدتهم في حالة نفسية سيئة.
• هل نفهم من كلامك بأن اللاعبين تأثروا من التعثـر ؟
بطبيعة الحال، اللاعبون تأثروا من التعثر المسجل، و لكن أكثر شيء ربما أثر عليهم هي الإشاعات التي طالتهم، فهناك من ذرف الدموع و هناك من كان في قمة الغضب، و هو ما استوجب تدخلي من أجل تهدئة الأوضاع، و محاولة الرفع من معنوياتهم، كما أنني منعتهم من الإدلاء بالتصريحات من أجل تفادي أي تأويلات، لكنني أود أن أعتذر من أنصارنا الأوفياء الذين حضروا بقوة، و كنا نأمل في إهدائهم الفوز لكننا نعدهم بالتدارك أمام مولودية الجزائر.
• مباراة مولودية الجزائر ستكون أصعب، أليس كذلك، خاصة و أنها ستكون خارج الديار؟
سنتنقل إلى العاصمة بنية العودة بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة المباراة، التي ستلعب خارج ميداننا، لقد سبق و أن حققنا نتائج جيدة أمام فرق قوية خارج ملعبنا، فقط يجب علينا العمل على تجاوز تعثر الحراش، والتحضير جيدا للموعد القادم.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com