الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أكرم جحنيط يصرح: سنوظف خبرتنا لتحقيق التأهل أمام منافس مجهول


كشف وسط ميدان وفاق سطيف أكرم جحنيط، أنه يتوقع صعوبة المهمة في مباراة اليوم أمام ريال بانغي من إفريقيا الوسطى، كاشفا بأنهم كلاعبين سيوظفون خبرتهم في هذه المنافسة، قصد الذهاب بعيدا، داعيا الجميع للالتفاف حول الفريق.
• كيف جرت التحضيرات لمواجهة ريال بانغي؟
لقد جرت في ظروف عادية، رغم الإصابات التي عانى منها بعض عناصر التعداد، لكننا سنسعى لتحقيق الفوز بأكبر قدر من الأهداف، قصد تحقيق التأهيل وتفادي ملاقاة صعوبات في مباراة العودة.
• المواجهة ستعرف غياب الجمهور ما تعليقك؟
ستفقد المباراة نكهتها، لأن الأجواء الرائعة يصنعها جمهور الوفاق عادة، خاصة في المنافسة الإفريقية، لكن سنركز على تحقيق التأهل، وسنتناسى هذه النقطة المهمة و نركز على التأهل للدور المقبل.
• سيعود الوفاق للمنافسة الإفريقية بعد ما حدث أمام صانداونز، كيف تجد هذه العودة؟
أعتقد بأننا طوينا تلك الصفحة المؤسفة، و نعود مجددا لتنشيط منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، وما يؤكد طينا هذه الصفحة حصدنا لقب البطولة، بعد تلك الأحداث التي وقعت وسنركز على هذه المنافسة من جديد.
• هل تعتقد بأن الوفاق قادر على تحقيق التأهل للدور المقبل؟
أعتقد أن المهمة صعبة، لكننا حضرنا كما ينبغي، علينا تحقيق الفوز بأكبر قدر من الأهداف، لكي نلعب بأريحية خلال مباراة العودة، سنركز كثيرا ولن نتساهل أمام المنافس.
• بالعودة للمنافس ما هي المعلومات التي تتوفرون عليها؟
ليس لدينا معلومات حول ريال بانغني، فهو منافس مجهول، لكن هذه التفاصيل لن نعير لها اهتماما، وبالنسبة لنا المهم أن نكون في يومنا ونقدم مستوى رائعا، خاصة أننا حضرنا كما ينبغي، مع توظيف خبرتنا في هذه المنافسات.
•  ستنشطون مباراة ريال بانغي فوق أرضية ميدان جديدة كيف ترى ذلك؟
لقد عانى اللاعبون كثيرا من أرضية الميدان السابقة، أعتقد بأن الأرضية الحالية ستسهل مهمتنا في اللعب ونقدم فيها كل إمكاناتنا.
• كلمة أخيرة.
أتمنى أن نحقق نتائج إيجابية سواء في المنافسة الإفريقية، أو الرابطة المحترفة الأولى، بداية من مباراة ريال بانغي قصد تحقيق الفوز ومعه الديكليك، وأطلب من الجميع الوقوف خلف الإدارة والطاقم الفني.
حاوره: رمزي - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com