الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تهدد بمقاطعة اللقاء


إدارة السنافر تقترح مواجهة بلوزداد يوم 20 مارس
لا تزال إدارة شباب قسنطينة مصرة على قرار تأجيل المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد لحساب الجولة الثالثة و العشرين من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، حيث أكدت مصادرنا بأن المناجير العام طارق عرامة قدم أمس مقترحا جديدا لديريكتوار الرابطة المحترفة، من أجل برمجة مباراة السنافر أمام أبناء العقيبة يوم الثلاثاء 20 مارس الجاري، عوض اللعب يوم السبت 10 مارس الحالي، مثلما يشير إليه موقع الرابطة المحترفة لكرة القدم على شبكة الأنترنت.
و تستند إدارة السنافر في طلبها التأجيل إلى قرارات المكتب الفيدرالي المتخذة من قبل، أين تقرر يومها تأجيل أو تقديم مباريات الأندية المشاركة في المنافسات القارية بيومين إلى ثلاثة أيام، غير أن برمجة المواجهة يوم 10 مارس الجاري غير قانوني، على اعتبار أن لقاءات الجولة 23 مبرمجة يومي 16 و 17 مارس، ما يعني أن الرابطة يمكنها حسب قرار المكتب الفيدرالي برمجة المواجهة يوم 13 أو 20 مارس، علما و أن أشبال المدرب رشيد الطاوسي يخوضون لقاء العودة في منافسة كأس الكاف بزامبيا يوم 17 مارس الجاري.
وكان للنصر اتصال هاتفي أمس مع عرامة قال فيه:” لن نتراجع عن قرار تأجيل مباراة شباب بلوزداد، ومن غير المعقول أن نلعب مباراتين مقدمتين مقارنة بقية منافسينا، و نحن ننتظر قرار الرابطة، لقد تحدثت مع المسؤولين و سلمتهم مقترحا جديدا، كما أكدت لعلي مالك بأننا لن نلعب مباراة شباب بلوزداد هذا السبت”.
و لا تزال إدارة الشباب تنتظر موعد قدوم لجنة تأهيل الملاعب إلى قسنطينة من أجل معاينة ملعب بن عبد المالك رمضان، بعد الطلب الذي تقدمت به إدارة شباب قسنطينة للاستقبال على أرضية ميدانه بداية من مواجهة شباب بلوزداد.
على صعيد آخر ينتظر المهاجم بوبكر ربيح ظهور نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها، من أجل معرفة إمكانية مشاركته في مواجهة شباب بلوزداد، خاصة و أن المدرب عبد القادر عمراني أكد حاجته لخدمات جميع العناصر في قادم المواعيد.
و كان للنصر حديث مع المدرب عمراني أكد فيه بأنه و اللاعبين سيكافحون إلى غاية نهاية الموسم، حيث قال:” علينا تجاوز الخسارة الماضية أمام وفاق سطيف، و الشروع في التفكير في قادم المواعيد، و أؤكد بأننا سنكافح إلى آخر رمق من البطولة، من أجل التتويج باللقب و إسعاد أنصارنا، الذين يستحقون كل خير”.
جدير بالذكر أن تعداد السنافر عاد عشية أمس إلى أجواء التحضيرات، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء بزاز، و أهم ما ميز الحصة هو غياب الثنائي محمد أمين عبيد و عبد النور بلخير،مقابل عودة متوسط الميدان قعقع للتدرب على انفراد، بعد أن تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، لكن لحاقه بلقاء شباب بلوزداد يبقى غير وارد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com