الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: إبراهيم ساعو يؤكد أن فريقه مستهدف ويطالب الوصاية بالتدخل


تنقل أمس الناطق الرسمي لفريق اتحاد بسكرة إلى الجزائر العاصمة، حاملا تقريرا شاملا ومفصلا عن الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم سعيدي، الذي أدار لقاء الجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة، والتي عاد فيها الفوز للضيوف.
الرجل الأول في النادي البسكري، أكد في تصريح إعلامي أن فريقه مستهدف من قبل بعض الجهات التي تريد إسقاطه للقسم الأدنى، رغم شهادة الجميع بالمردود الكبير الذي يقدمه لاعبوه الشبان في جميع اللقاءات داخل وخارج الديار، مبديا غضبه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي كانت خضراء الزيبان عرضة لها، والتي كانت السبب في هزيمتها مقابل عدم احتساب الحكم المذكور لضربتي جزاء واضحتين مقابل رفضه لهدف صحيح بحجة التسلل.
وفي سياق حديثه فتح ساعو النار على بعض الحكام الذين ارتكبوا أخطاء فادحة و غير مقبولة في حق فريقه، الذي يتعرض كما قال لمؤامرة من قبل بعض الجهات، التي تريد النيل منه، من خلال الظلم التحكيمي الذي يتعرض له من حين لأخر.  
و طالب ساعو من الوزارة الوصية و رئيس الاتحادية والديريكتوار المسير للرابطة المحترفة، بضرورة وقف مثل هذه المهازل التحكيمية، وحماية فريقه من جميع المؤامرات التي تحاك ضده، والتي تهدف إلى إسقاطه للرابطة المحترفة الثانية، مشيرا إلى أنه راسل جميع الجهات المسؤولة و الهيئات الرياضية، و أبلغهم بتسبب الحكم سعيدي في هزيمة فريقه على أرضه مساء الجمعة الفارط، في ظل الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في حق ممثل الزيبان طيلة شوطي اللقاء .
و كشف الرجل الأول في بيت الاتحاد البسكري، بأنه سبق له رفع عدة تقارير للوصاية تتضمن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقه في عدة مباريات، لكن دون جدوى.
وهدد في حالة عدم تدخل المسؤولين لإنصاف فريقه بالذهاب بعيدا و الانسحاب نهائيا من منافسة البطولة الوطنية، بعد أن بلغ السيل الزبى كما قال، و أصبح الوضع لا يحتمل السكوت و المزيد من الصبر.
وفيما يتعلق بموضوع الاستقالة التي كان قد اتخذها مباشرة عقب نهاية لقاء فريقه باتحاد العاصمة الجمعة الماضي، أكد ساعو أن ذلك مرتبط برفع الظلم التحكيمي الممارس ضد خضراء الزيبان منذ بداية الموسم الكروي الجاري.
وفي هذا السياق أكد مصدر مقرب من إدارة النادي، أنها ترفض تعيين الحكم سعيدي لإدارة مباريات ممثل الزيبان، في الجولات المتبقية من منافسة البطولة الوطنية.
وعلى صعيد آخر دعا المئات من عشاق اللونين الأخضر والأسود الذين تحدثت إليهم النصر، كافة محبي اتحاد بسكرة إلى ضرورة الوقوف إلى جانب فريقهم، ومساندته للخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها، وطالبوا رجال المال والأعمال بالولاية بتقديم الدعم المالي اللازم، لتمكين ممثلهم في الرابطة المحترفة الأولى، من تجاوز هذه المرحلة الحرجة وتحفيز أشبال لكناوي على تقديم أفضل ما لديهم، والعودة بالفريق إلى سكة الانتصارات، ومحو التعثرين الأخيرين لتحسين مرتبة الفريق ضمن جدول الترتيب العام و تفادي خطر السقوط.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com