الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اليوم على الساعة 16:00سا أدونا ستارز الغاني = وفاق سطيف

النسر الأسود يراهن على خبرته للعودة بنتيجة إيجابية
سيكون وفاق سطيف، اليوم على موعد مع مباراة هامة على درب التأهل لدوري المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، أهم منافسة في رزنامة النسر الأسود هذا الموسم، لأن مباراة اليوم سيتحدد على ضوئها لقاء العودة ومدى القدرة على بلوغ هذا الدور، خاصة أن تحقيق نتيجة إيجابية من غانا، سيمكنه من تحقيق الهدف المسطر، برغم الغيابات العديدة المسجلة، المتمثلة في ناجي، إيبوزيدن، بكير وبانوح.
ورغم صعوبة المهمة أمام منافس ينتمي إلى بلد كروي، إضافة إلى مشقة السفر، لأن السفرية كانت شاقة وطويلة، حسب الأصداء التي بلغتنا من غانا، إلا أن خبرة الوفاق الذي سبق وأن توج بهذه المنافسة ويملك تاريخا مشرفا، سيجعل المدرب عبد الحق بن شيخة يعرف كيف يستثمر فيها ويعود بنتيجة إيجابية.
وسيغيب عن المواجهة كل من بكير الذي يعاني من كسر على مستوى يده اليمنى، وبانوح الذي استأنف التدريبات منذ فترة قصيرة، و أصر المدرب على مرافقتهما الفريق لمواصلة التدريبات مع المجموعة، وقد غاب عن الرحلة المدافع إيبوزيدن المصاب وغير المؤهل إفريقيا، وناجي الذي لم يشف بعد، في وقت شفي كل زيتي و حدوش من آلام بسبب إصابة تعرضا لها أمام شباب قسنطينة، وسيكونان ضمن التشكيلة الأساسية حسب مصادر من غانا.
نفس المصادر كشفت بأن المدرب السطايفي عبد الحق بن شيخة، سيجدد الثقة في أغلب عناصر التشكيلة التي نشطت آخر مباراة أمام شباب قسنطينة وحققت الفوز، خاصة أن جل اللاعبين قدموا مباراة في المستوى، في صورة المدافع القوي أوبامبو في محور الدفاع، إضافة إلى بن عياد في الهجوم كرأس حربة صريح، ويساعده على الأطراف كل من حدوش وجحنيط، وقد يحدث تغييرا وحيدا، يتمثل في إقحام عواج منذ البداية، لأول مرة في المنافسة الإفريقية بعد تأهيله.
التشكيلة السطايفية ستدخل المواجهة متأثرة بعامل التعب والإرهاق، بسبب الرحلة الشاقة التي قطعها الوفد جوا، انطلاقا من مطار هواري بومدين بالعاصمة، مرورا بالدار البيضاء المغربية ثم العاصمة الغانية أكرا، وتنقلت إلى مدينة كوماسي الغانية التي قضت بها ليلتين، وصولا عبر رحلة برية إلى مدينة دورما التي ستحتضن المباراة.
وصرح حارس وفاق سطيف زغبة، بأن المواجهة لن تكون سهلة، لكون المنافس محترم مادام، وصل إلى هذا الدور ويمثل بلد معروف عليه إتقان كرة القدم، مشيرا بأنهم تعودوا على الأجواء الإفريقية، إضافة إلى تجاوز عاملي الإرهاق والتعب، في ظل مشقة السفرية، على غرار بقية التنقلات السابقة، مشيرا بأن التشكيلة تراهن على العودة بنتيجة إيجابية أو بأقل الأضرار، لأن التأهل سيحسم بنسبة كبيرة داخل القواعد بأرضية ملعب 8 ماي 45.
تجدر الإشارة في الأخير، أن تعود التشكيلة إلى أرض الوطن هذا  الخميس، عبر نفس مخطط مباراة الذهاب، قصد استئناف التحضيرات لمواجهات الرابطة المحترفة الاولى.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com