الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المناجير العام لأهلي البرج يقدم استقالته

بوغرارة: فريقي لعب أسوأ مباراة و لم نفقد حظوظنا في الصعود
أكد مدرب أهلي البرج ليمين بوغرارة للنصر، أنه لم يتعرف على فريقه في مباراة بوسعادة في ملعب عبد اللطيف مختار، حيث قال أن الجميع خارج الإطار تماما، خاصة في الشوط الأول، و هو ما سمح للفريق المحلي إنهاء المباراة لصالحه بثنائية نظيفة، وقال بوغرارة أن كثير من العوامل ساهمت في توقف سلسلة النتائج الإيجابية أبرزها غياب ثلاثة لاعبين أساسيين، و الإرادة الكبيرة التي تسلح بها لاعبو المنافس، وصرح:» صراحة فريقي لعب أسوأ مباراة منذ بداية الموسم، حيث لم نقدم أي شيء فوق الميدان، في سبيل العودة إلى الديار بنتيجة ايجابية»، مضيفا: « حاولنا العودة في الشوط الثاني لكن اصطدمنا بدفاع منظم تصدى لجميع الهجمات التي أتيحت لصالح فريقي».
وأظهر بوغرارة تفاؤلا كبيرا في بقية المشوار، من خلال قوله أن كل شيء ممكن في الجولات الثماني المتبقية، و تحدث أن «الكابا» لم تفقد الحظوظ تماما في استهداف إحدى تأشيرات الصعود، وقال أن الخطوة الأولى المطلوبة في الوقت الحالي نسيان مواجهة بوسعادة، والتفكير في التحدي القادم من البطولة أمام رائد القبة في ملعب عمر بن حداد، وصرح:» مباراة بوسعادة انتهت وعلينا التفكير في الطريقة المثلى التي تسمح لنا بتسجيل نتيجة إيجابية في لقاء القبة».
وأرجع البعض من داخل النادي السبب الرئيسي للهزيمة، ما قامت به الإدارة منتصف الأسبوع الماضي، عندما وضع الرئيس الجديد عيسى عفافسة منحة بقيمة عشرة ملايين والرئيس المستقيل موسى مرزوقي منحة ثانية بقيمة عشرين مليون، وهو ما يعني في المجموع ثلاثين مليون سنتيم، وهو ما أفقد رفقاء المدافع برشيش كسيلة كامل التركيز تحسبا لتلك المواجهة الصعبة.
وقدم المناجير العام وليد ماني استقالته من منصبه، بسبب عدم تسوية مستحقاته العالقة المتمثلة في المنح، حيث غادر اللاعب السابق محيط النادي منذ الأربعاء الماضي، ولم يسجل تواجده برفقة الوفد المتنقل نحو بوسعادة بمناسبة اللقاء الماضي، ويحاول حاليا المدرب الأول بوغرارة إقناعه بالعودة من جديد لممارسة مهامه لغاية نهاية الموسم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com