الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

«المير» يطمئن بخصوص استفادة البابية من الإعانات

زعبوب: حققنا المهم أمام معسكر و ننتظر الأهم أمام تلمسان
قال رئيس الهيئة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة طارق زعبوب في تصريح للنصر، أن فريقه حقق المهم عند الفوز على الضيف غالي معسكر، مضيفا أنه وبالرغم من صعوبة اللقاء، غير أن رفقاء المخضرم زياية، نجحوا في النهاية في الإبقاء على النقاط كاملة، و أشار أن التشكيلة مطالبة بالفوز أو التعادل في اللقاء القادم أمام وداد تلمسان، و صرح:» حققنا المهم أمام غالي معسكر، و ننتظر الأهم عند مواجهة وداد تلمسان».
و كشف الرجل عن عودة المدير الفني جيل أكورسي مجددا لأرض الوطن بداية من الساعات القادمة، لمواصلة أداء مهامه على رأس العارضة الفنية، بعد انقضاء فترة الرحلة العلاجية التي قضاها المدرب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى في فرنسا.
وبدت إدارة النادي منزعجة من تصرف الظهير الأيمن حمداش السعيد، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، و هذا بعد تفوهه بكلام بذيء اتجاه لاعب المنافس، دايخ حسب تقرير الحكم حلالشي، و هو ما سيحرمه من اللعب في مباراتين على الأقل، و بالتالي فإن «البابية» ستفتقد لخدمات لاعبين مهمين في اللقاء القادم أمام وداد تلمسان، باحتساب قلب الدفاع ملولي الذي لن يشارك هو الآخر بسبب العقوبة.
وأكد الكاتب العام للنادي جمال سعد هلال أن الحارس الاحتياطي المغترب آيت لفقي توفيق سيعاقب بمباراة واحدة، بسبب احتجاجه على الحكم حلالشي في اللقاء الماضي، حيث وبالرغم من كونه لم يشارك أساسيا، غير أنه تحصل على بطاقة صفراء، و ذلك عندما اقتحامه أرضية الميدان فرحة بالهدف الثاني لفريقه، و رفض الانصياع لأوامر الحكم بالعودة إلى مكانه سريعا، ما كلفه في النهاية إنذارا مجانيا.
وتحيل اليوم إدارة النادي الحارس ختالة عنتر على المجلس التأديبي، بسبب تصرفه في حصة الأربعاء الماضي ، عندما احتج بقوة على عدم الاعتماد على خدماته في المباراة التطبيقية، حيث ستستمع لجنة الانضباط التابعة لإدارة النادي التبريرات التي سيقدمها الحارس السابق لشباب عين فكرون، و بعدها تسليط العقوبة المناسبة حسب بنود القانون الداخلي.
و نزل رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني إلى غرف تغيير الملابس عند نهاية المباراة الماضية، وأعلم اللاعبين بموعد استفادة النادي من الأموال المخصصة من قبل السلطات المحلية، حيث قال أن الخزينة ستعرف انتعاشا بدخول قيمة تفوق خمسة ملايير سنتيم، و ستستغلها الإدارة في تسوية أجرة شهرية جديدة من المستحقات المتأخرة.
وقالت إدارة النادي أنها لن تسوي منحة الفوز المحقق على حساب غالي معسكر في الأسبوع الجاري، حيث ترغب في وضع قيمة مغرية إجمالية، في حال الفوز في اللقاء القادم أمام وداد تلمسان، دون جمهور في ملعب العقيد لطفي، و أكد أحد أعضاء الديريكتوار، أن الكرة في مرمى اللاعبين المطالبين بوضع حد لسلسلة النتائج المخيبة في مباريات خارج الديار.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com