السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب رابطة أبطال إفريقيا (اليوم على الساعة 19 )/ وفاق سطيف - أدوانا ستارز:الوفاق للتأهل إلى دور المجموعات وتفادي إنهاء الموسم مبكرا



يطمح وفاق سطيف عشية اليوم، عند استضافة نادي أدونا ستارز الغاني، لتدارك نتيجة الذهاب والتأهل إلى دوري المجموعات من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، في مباراة لن تكون سهلة على أشبال المدرب عبد الحق بن شيخة، الذين سيفتقدون لجماهيرهم، بسبب العقوبة المسلطة على الوفاق، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وسيدير مباراة اليوم الحكم البوركينابي جيست إيبريم زيو بمساعدة كل من سيادو تياما وماكس فيليبو توي، وتمني إدارة الوفاق أن يكون هذا الثلاثي في المستوى، خاصة وأن الوفاق عانى الأمرين من الظلم التحكيمي خلال مباراة الذهاب.
بالمقابل، ستعرف مباراة اليوم غياب ثلاثة عناصر مهمة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم ناجي والمدافع الأيسر إيبوزيدين اللذين يعانيان من الإصابة، إضافة إلى متوسط الميدان حمزة آيت واعمر المعاقب آليا.
في سياق ذي صلة، سيعرف اللقاء عودة بانوح الغائب عن مباراة الذهاب للإصابة، كما سيستعيد الطاقم الفني خدمات المدافع الأيمن زيتي محمد خثير الغائب عن مباراة إتحاد العاصمة للإصابة أيضا، أما بقية العناصر فتوجد في أتم الجاهزية لمواجهة اليوم، على أمل أن تنجح في تجاوز عقبة الفريق الغاني، الذي يسعى للعودة بتأشيرة التأهل من ملعب 8 ماي بسطيف.
وتعتبر مباراة عشية اليوم مهمة جدا بالنسبة للوفاق، لأن الفوز فيها سيضمن التأهل لدوري المجموعات، ويجنب الفريق الدخول في عطلة مبكرة.
ووصف المدرب عبد الحق بن شيخة اللقاء بالمصيري، كون التأهل سيجنبهم إنهاء الموسم مبكرا، مضيفا بأنه سيسعى لاقتطاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات، والإبقاء على الروح داخل المجموعة، التي أعدمت حظوظها في التنافس على لقب البطولة، كما غادرت منافسة كأس الجمهورية في دور مبكر.
ويبقى غياب فعالية الهجوم الهاجس الأكبر بالنسبة للطاقم الفني، الذي طالب المهاجمين بضرورة الانتفاضة، وإنهاء الصيام الذي طارد المجموعة منذ عديد المباريات، ويراهن المدرب بن شيخة، على استفاقة المهاجم بانوح، الذي سجل هدفين في مرمى سوسطارة خلال آخر مباراة في البطولة، ومن المرتقب أن يشارك بانوح كأساسي اليوم، خاصة وأنه يتواجد في أفضل أحواله البدنية والفنية.
في سياق ذي صلة، ركز “الجنرال” خلال الحصص الفارطة على الجانب النفسي، بمحاولته رفع معنويات اللاعبين، بعد التعثر الأخير في الرابطة الأولى أمام تشكيلة سوسطارة، التي دكت شباك زغبة بثلاثية كاملة.
من جهته، صرح مهاجم الوفاق السطايفي سيد أحمد عواج، بأن المهمة لن تكون سهلة أمام أدونا ستارز، في ظل غياب جمهور ملعب 8 ماي 45 المعاقب، مشيرا بأن مباراة اليوم مفخخة، غير أنهم سيسعون إلى تحقيق الفوز، وقال عواج:” أدونا ستارز لم يكن أفضل منا خلال لقاء الذهاب، حيث سجل من خلال ركلة جزاء مشكوك في أمرها”، نحن عازمون على التعويض اليوم، وسنحاول أن نقتطع تأشيرة التأهل، رغم صعوبة المأمورية في ظل غياب الجمهور”.
وختم عواج بأن اللاعبين واعون بالمسؤولة الملقاة على عاتقهم، قصد تحقيق التأهل لدوري المجموعات: “واعون بما ينتظرنا، رغم ما نعانيه من غياب الفعالية، اعتقد بأن الطاقم الفني سيسعى لإيجاد الحلول، كما أن سنسعى للتسجيل المبكر الذي سيسهل علينا الأمور”.
تجدر الإشارة، أن وفد أدوانا ستازر الغاني، وصل أمس الأول إلى الجزائر العاصمة، أين قرر المكوث هناك، حيث قضى ليلته بفندق “إيبيس”، على أن يسجل حضوره صبيحة اليوم برا إلى سطيف.
 وأشارت مصادرنا، بأنهم احتجوا على تخصيص حافلة الوفاق، مطالبين بضرورة تغييرها بحافلة أخرى تكون أفخم، رافضين شد الرحال على متنها، ولكن الأمر يتعلق بحرب نفسية، أراد المنافس شنها، بدورها إدارة النسر الأسود، كانت أكثر ذكاء، من خلال تبليغ كل الأطراف المعنية بهذا التصرف، على غرار محافظ المباراة، إضافة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com