السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص السنافر في تونس :عمـراني يعـدل البرنـامج ويضطـر إلى إجـراء ودية بالجــزائر



اضطر مدرب السنافر عبد القادر عمراني لإجراء تعديل على برنامج تربص عين الدراهم، في ظل غياب منافس ثان للتباري معه وديا.ووجد عمراني نفسه مجبرا على تغيير برنامج التدريبات، خلال معسكر عين الدراهم في مناسبتين، خاصة بعد الخطأ المرتكب من طرف صاحب الوكالة السياحية، الذي سيجبر الشباب على إنهاء التربص قبل موعده بيوم واحد.
ويصر عمراني على برمجة لقاء ودي  ثاني  أمام منافس يكون قويا، ويشترط أن تجرى المباراة فوق أرضية من العشب الطبيعي، تحسبا للتحضير لمباراة أولمبي المدية.
واتصل مدرب السنافر في بادئ الأمر بمسؤولي العلمة، في ظل امتلاكهم لملعب معشوشب  طبيعيا غير أن مدرب البابية اعتذر عن مواجهة أشبال عمراني، بسبب مشكل الإصابات الذي يؤرق المدرب أكورسي، ليحول التقني التلمساني وجهته إلى أهلي البرج، حيث تحدث هاتفيا مع المدرب ليامين بوغرارة، الذي اقترح عليه فكرة التباري وديا هذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي.
وينتظر مدرب السنافر الرد النهائي من بوغرارة اليوم، على اعتبار أن الأخير سيفصل في الموضوع مع مسيري فريقه، خاصة في ظل البرنامج الذي يمتلكه الأهلي.
من جهة أخرى، قام الطاقم الفني للشباب بتقييم المرحلة الماضية مع اللاعبين، حيث برمج عمراني حصة “فيديو” بمقر الفريق بنور العين سهرة أمس الأول.
وقبيل انطلاق الحصة عقد مدرب السنافر اجتماعا مصغرا مع المكلف بنظام الفيديو عمرون فاتح، الذي طالبه بإعداد جميع الإحصائيات الخاصة بمرحلة العودة، سيما وأن عمرون يملك نظاما معلوماتيا متطورا جدا.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن التشكيلة أعادت مشاهدة مقتطفات من المباريات الثماني الأخيرة، حيث وقف رفقاء القائد ياسين بزاز على الأخطاء المرتكبة، قبل أن يتدخل عمراني، الذي حاول تصحيحها، لتفادي الوقوع فيها مستقبلا.
ومن خلال التقييم الأولي فإن مباراة مولودية الجزائر تعتبر الأسوأ للفريق، الذي مني بهزيمة قاسية بواقع ثلاثية كاملة.
على صعيد آخر، تحدث عمراني مع لاعبه عبد النور بلخير هاتفيا، حيث طالبه رفقة عبيد بتشريف ألوان الشباب في تربص الخضر، الذي ينطلق اليوم، من خلال استغلال الفرصة التي سيحصلان عليها من ماجر، كما ضرب عمراني موعدا لبلخير في مباراة المدية، على اعتبار أن عبيد لن يكون معنيا بهذه المواجهة.   بورصاص. ر

أصداء من تونس    

حيوية كبيرة في التدريبات
• تجرى تدريبات النادي الرياضي القسنطيني بتربص عين الدراهم وسط حيوية كبيرة وأجواء رائعة تبشر بالخير، مثلما أكده عمراني في حديثه للنصر، حيث يتنقل رفقاء بزاز في الحافلة وسط التصفيقات والأغاني.
بن شريفة يؤم المجموعة
• يصلي لاعبو شباب قسنطينة جماعة بالفندق، حيث يتجمعون قبل الأذان بربع ساعة بقاعة وضعت خصيصا لهم، من أجل تأدية الصلوات الخمس، واللافت للانتباه هو أن جل العناصر لا تفرط في الصلوات الخمس، التي يؤمها القائد الثاني وليد بن شريفة.
التشكيلة تدربت صبيحة أمس بالقاعة
• أجرت تشكيلة شباب قسنطينة صبيحة أمس حصة تدريبية لها بقاعة تقوية العضلات التابعة لمركب عين الدراهم، حيث ضرب المدرب عمراني موعدا للاعبين ببهو الفندق في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا، قبل التنقل إلى المركب عبر الحافلة.
ربيح يواصل برنامجه الخاص
• يواصل ربيح برنامجه الخاص، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة.ومن المستبعد أن يشارك ربيح في مباراة الغد أمام عين الدراهم، حيث يرفض عمراني المجازفة به، وقال ربيح:” أتدرب بكل جدية حتى أكون حاضرا في لقاء المدية، الذي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.
عمراني حظي بزيارة عائلية من شقيقه
•حظي عمراني بزيارة عائلية أمس من طرف شقيقه، في خرجة أسعدت كثيرا مدرب الشباب، الذي قضى معه وقتا طويلا بقاعة الاستقبال، ولكن ذلك لم يمنع التقني التلمساني من الوقوف على كل صغيرة وكبيرة في التربص.
اللاعبون قاسموا أيتام الطفولة المسعفة احتفاليتهم
قاسم أمس لاعبو السنافر أيتام الطفولة المسعفة فرحتهم بالاحتفالية التي أقامتها إحدى الجمعيات التونسية بمركب عين الدراهم، حيث حضر عدد معتبر من التلاميذ الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة في القاعة المتعددة الرياضات، أين تجاوبوا مع اللقطات الفنية لرفقاء بزاز.       جمعها: بورصاص. ر
               

عمراني يسرح ربيح بسبب الإصابة


قرر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني مساء أمس تسريح اللاعب بوبكر ربيح من التربص الذي يجريه الفريق بتونس، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب، و التي حالت دون مشاركته في التدريبات مع المجموعة.
عمراني لم يتقبل بقاء اللاعب مع الفريق بتونس، لكن بعيدا عن أجواء العمل الميداني، بناء على تقرير الطاقم الطبي للفريق، فطلب منه العودة سريعا إلى أرض الوطن، من أجل الخضوع لكشوفات بالأشعة، بغية الوقوف على مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها ربيح.
على ضوء هذا القرار فقد غادر ربيح مساء أمس مقر إقامة «السنافر» بفندق نور العين بمدينة عين الدراهم عائدا إلى قسنطينة، بغرض متابعة تطورات حالته الصحية.          
      بورصاص/ ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com